الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:02

أم الفحم: قوات معززة من الشرطة تستنفر تحسبًا لأي تطورات

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 18/04/18 16:08,  حُتلن: 19:41


فيديو من بيت العزاء في أم الفحم

من المتوقع تنظيم مظاهرة حاشد عند الدوار الاول وأمام مقر شرطة أم الفحم عقب نهاية الجنازة وفق ما نادى اليه مختلف النشطاء على الساحة الفحماوية

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ قوات معززة من الوحدات الخاصة ووحدات مكافحة الشغب والخيول واليسام تتواجد وبكثافة في مقر شرطة أم الفحم - عين ابراهيم. وعلى ما يبدو فإنّ استنفار القوات الخاصة جاء تحسبًا لأي تطورات قد تحدث عقب نهاية تشييع جثماني المرحومين فرسان جبارين وعمه شفيق جبارين، واللذين لقيا مصرعهما ليلة امس اثر اطلاق النار عليهما خلال تعاليل عرس للعائلة. 


استنفار قوات الشرطة

هذا، ومن المتوقع تنظيم مظاهرة حاشد عند الدوار الاول وأمام مقر شرطة أم الفحم عقب نهاية الجنازة وفق ما نادى اليه مختلف النشطاء على الساحة الفحماوية. 

هذا ويفيد مراسلنا أنّ المئات من اهالي مدينة أم الفحم والمنطقة يتواجدون في هذه الساعة في بيت عزاء المرحومين حيث تمّ استقبال الجثمانين على أن تبدأ مراسيم التشييع قريبًا.

كما أشار مراسلنا إلى أنّ مدينة أم الفحم ما زالت تشهد إضرابا شاملا والتزاما واسعا به، الاضراب الذي أعلنته بلدية أم الفحم واللجنة الشعبية ومختلف الأطر والهيئات الفاعلة على الساحة الفحماوية استنكارا للجريمة القتل.

الشيخ طاهر العلي يناشد وزير الأمن الداخلي بوقف مسلسل الدم في أم الفحم
من جهته، ناشد الشيخ طاهر العلي من الشخصيات القيادية البارزة على الساحة الفحماوية وزير الأمن الداخلي، جلعاد أردان، بالعمل على وقف مسلسل الدم في مدينة ام الفحم، وذلك خلال حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب عشية انطلاق موكب الجنازة المرحومين الشاب فرسان جبارين وعمه شفيق.

هذا، وقد حمّل الشيخ طاهر العلي مسؤولية ما يحدث في مدينة أم الفحم من "جرائم وأعمال عنف وإطلاق نار الحكومة الاسرائيلة، مطالبا إياها بوقف ما تشهده مدينة ام الفحم من اعمال عنف واجرام - وهي قادرة اَي الشرطة" حسب تعبيره.
وقال الشيخ طاهر العلي خلال حديثه لموقع العرب:"بالرغم من إنني لا أتوخى خيرا من وزير الشرطة الا انني اتوجه اليه بالعمل الجاد لوقف مسلسل الدم والاجرام الذي تشهده مدينة ام الفحم، واحمّل الحكومة الإسرائيلية مسؤولية ما يحدث في المدينة". كما وناشد الشيخ طاهر العلي اهالي مدينة ام الفحم بكل اطيافها وتياراتها بالعمل الموحد من اجل لجم والتصدي لكل ظواهر العنف والاجرام والتي باتت تقلق بال كل فحماوي.


أم الفحم ملتزمة بالاضراب

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
3.98
EUR
4.67
GBP
237767.74
BTC
0.52
CNY