الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

قائمة احنا البلد: تحالف واسع يضمن تمثيل يافي في مجلس بلدية تل ابيب – يافا

كل العرب
نُشر: 27/09/18 04:12,  حُتلن: 04:14

المحامي امير بدران:"قائمة "احنا البلد" هي الضمان الوحيد للمحافظة على التمثيل في المجلس القادم. قائمة "احنا البلد" هي تحالف اجتماعي يسعى لتغيير جذري في نواحي حياتية مختلفة


 أساف هريئيل: " سياسة رئيس البلدية خولدائي تأخذ تل ابيب يافة الى الهاوية"


 النائب دوڤ حنين:" اهنئ على اقامة قائمة "احنا البلد"، آرى مستقبل افضل مع هذه الكوكبة من النشطاء الاجتماعين"

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" نتوجه لاهل يافا الاعزاء ونزف لهم خبر اقامة تحالف واسع مع فئات ونشطاء اجتماعيين بهدف تغيير على مستوى المدينة، ويضمن تمثيل ليافا في الدورة القادمة".


واضاف البيان:" المحامي امير بدران:" الدورة القادمة ستكون دورة انجازات لقائمة مع عدد اعضاء كبير يضمن حق اهل يافا. عملنا على بناء برنامج عملي يمثل كل شرائح المجتمع ويسعى لتطويره من اجل مستقبل افضل.برنامجنا الانتخابي يعالج قضايا يومية وعينيه، يعالج مشاكل يعاني منها كلٌ منا في يافتنا بشكل خاص وفي تل ابيب بشكل عام.العمل ضمن قائمة تشمل ممثلين من تل ابيب بحد ذاته له مقولة للرئيس الحالي الذي يستثني يافا واحياء مختلفة من تل ابيب".

وتابع البيان:" كما واعرب مرشح الرئاسة في قائمة "احنا البلد" أساف هريئيل عن اصراره منذ البداية بالمحافظة على تمثيل يافي في القائمة من اجل ارسال رسالة لرئيس البلدية يبلغه عن ان هنالك فئات مجتمعية غير موجودة في حساباته اليومية وبادارته للبلدية: "من اعلى الابراج لا يمكن رؤية احياء البلد كلها، بامكانك ان ترى اصحاب ناطحات السحاب فقط !" (على لسان اساف هريئيل).في ذات السياق، اعرب النائب دوڤ حنين عن اهمية اقامة هذه القائمة، واعتبرها مستقبل افضل لتل ابيب يافا وذلك بوجود نشطاء اجتماعيين لهم تأثيرهم واصحاب مقولة واضحة في مواضيع مختلفة".

مقالات متعلقة