الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

برشلونة يقسو على ريال بيتس بخماسية بالدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 07/11/20 19:26,  حُتلن: 23:23

نجح فريق برشلونة الإسباني، في تحقيق فوزًا غاليًا وصعبًا على نظيره ريال بيتس، على ملعب الكامب نو، بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومنذ بداية الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بدأ فريق برشلونة بالهجوم والضغط على الضيوف، بهدف أحراز الأهداف والسيطرة الكاملة على اللقاء.

وفي الدقيقة الـ22 من عمر المباراة، نجح عثمان ديمبلي، من خلال تسديدة صاروخية، ليسدد الكرة لتسكن في شباك ليعلن عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

ويواصل الضغط من قبل أبناء القلعة الكاتالونية، وفي الدقيقة الـ33 أهدر اللاعب أنطوان جريزمان، ضربة جزاء لفريقه.ومع الدقيقة الأخيرة من عمر النصف الأول، يحرز اللاعب أنتونيو سانابريا هدف التعادل، ليتنهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي النصف الثاني من عمر المباراة، يبدأ الفريق بالضغظ مع خروج اللاعب الدولي ليونيل ميسي، بدلًا من أنسو فاتي.

ومع الدقيقة الـ49 ينجح أنطوان جريزمان، من تصحيح خطأ ركلة الجزاء الضائعة وأحراز الهدف الثاني من خلال تسديدة.وينجح ليونيل ميسي، في الدقيقة الـ62 من تسجيل الهدف الثالث لفريق عن طريق ضربة جزاء.وبعدها بدقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة الـ72، ينجح لورينزو مورن، من أحراز الهدف الثاني لفريقه.ومع الدقيقة الـ84 ينجح ميسي من قتل المباراة بتسجيله هدف رابع لفريقه.وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة، ينجح بيدرو لوبيز من أحراز الهدف الخامس لبرشلونة. وبهذا الفوز يرفع فريق برشلونة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الجدول، بينما يتجمد رصيد ريال بيتس عن النقطة الـ12 في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإسباني.

مقالات متعلقة

Got