الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

د.عبيدة عباس: مباراة متكافئة بين إيطاليا وبلجيكا والفوز للطليان بعد الوقت الأصلي

حجاج رحال
نُشر: 02/07/21 05:57,  حُتلن: 13:54

قال الطبيب الكناوي عبيدة عباس، إنه يتوقع تأهل منتخب إيطاليا إلى مرحلة نصف نهائي يورو 2020. يشار إلى أن د.عبيدة عباس كان لاعبًا فعالًا في فرق مختلفة، لكنه إختار الإهتمام بدراسته العليا، لكنه يبقى مواكبًا للألعاب الرياضية عامة، ومباريات كرة القدم خاصةً.

ويلاقي منتخب إيطاليا نظيره منتخب بلجيكا، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة على إستاد أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، ضمن مباريات مرحلة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا – يورو 2020. وقد فاز الطليان في المرحلة الماضية على النمسا بهدفين مقابل هدف واحد، خلال الوقت الإضافي، بينما فاز المنتخب البلجيكي على بطل النسخة الماضية، منتخب البرتغال بهدف مقابل لا شيء.
وأضاف د.عبيدة عباس قائلًا:"مباراة صعب توقع نتيجتها، لأننا نتحدث عن منتخبين صاحبي جودة عالية، فالمنتخب الإيطالي أثبت قدراته وقوته والچرينتا المعروفة لديه من اول مباراة، منتخب متماسك مع مدرب مخضرم ومع أسماء جديدة مثل لوكاتيلي وسبيناتزولا وباريلا يصنعون الفارق بالمجهود العالي الذي يقدمونه".
وتابع في تحليله عن المتخب المنافس:"المنتخب البلجيكي مع لاعبين كبار مثل لوكاكو ودي بروين وهازارد، يشكّل ون جودة مثالية لكل مدرب".
وعن المباراة قال:"من وجهة نظري سيبدأ المنتخب الايطالي كالمعتاد بتشكيل 3-4-3 مع دفاع قوي جدًا، وسوف يعتمد على المرتدات والكرات الطويلة. المنتخب البلجيكي بتشكيل 4-5-1 وسيعتمد على امتلاك الكرة والكرات والتمريرات البينية. الجهات اليسرى لدى المنتخبين هي الأقوى، لذلك سوف يعتمد كل منهما على الجهة اليسرى أكثر من اليمنى. كمشجع لمنتخب ايطاليا أتمنى فوزه والصعود للمربع الذهبي. كمحلل للمباراة أرى انها مباراة متساوية من الطرفين وتوقعي هو التعادل الايجابي في الدقائق التسعين، ثم حسم إيطالي".
 

مقالات متعلقة