الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

في الطريق الصحيح: الأخوة الفريديس يضاعف آماله لكسب الصعود إلى الثانية

حجاج رحال
نُشر: 05/04/22 07:48,  حُتلن: 16:08

يستضيف فريق مكابي الأخوة الفريديس في مباراته البيتية ضيفه فريق نادي أور عكيفا، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة على ملعب كريات يام، ضمن مرحلة نصف نهائي إختبارات الصعود إلى الدرجة الثانية، على أن يتأهل الفائز لملاقاة فريق من الدرجة الثانية، في المباراة النهائية.


وتغلب الأخوة الفريديس في مباراته الماضيية على ضيفه فريق هبوعيل شباب الناصرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مرحلة ربع النهائي. وقدّم الفريق الفريديساوي بقيادة المدرب المحلي فادي مرعي، وكادر اللاعبين بقيادة حارس المرمى المجرب محمد مقصقص (سنفور) وعنصر التجربة الدينامو إمام مرعي، مستوى مميزًا لينهوا الشوط الأول بالتقدم بهدف أحرزه إمام مرعي من ركلة جزاء 11م، علمًا أن زميله محمد مهداوي أضاع ركلة أخرى تصدى لها حارس النصراويين يريف كرونينبيرج. وعند بداية الشوط الثاني ضاعف إمام مرعي النتيجة بالهدف الثاني له ولفريقه. وردّ الفريق النصراوي، عن طريق هدف لتامر باشا، وكاد بعد ذلك أن يعادل النتيجة، بيد أن فريق الفريديس طمأن محبيه الداعمين بهدفين حملا توقيع محمد طبية وجودات داهود.
وقال المدرب فادي مرعي إن فريقه أبلى بلاءَ حسنًا أمام النصراويين وأنظاره نحو لقاء أور عكيفا، لضمان الفوز فيه، حيث أشار إلى التحسن المستمر على مستوى لاعبيه منذ بداية جولة الإياب، وأشاد بدعم الجمهور الغفير.

وتثمّن إدارة فريق الفريديس عاليًا الدعم المتواصل للسيدين مأمون شطروبي أبو محمد وخليل أبو حسن الحاج، على دعمهما المتواصل لرفع شأن الفريق في أعلى المستويات والمراتب.

مقالات متعلقة