الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

هل معقول ان يكون خائن؟

العرب
نُشر: 21/12/08 15:45

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..

مرحبا شباب وصبايا انا بنت من الشمال بعلاقة مع شب من قرى المتلت تعرفنا على بعض على المسن كنا صحاب شي فترة سنة وقلبت الخرفية وفتنا بعلاقة جدية طلب انو اهلي يعرفو وعرفوو وهو كتير شب مليح ومحترم وانا حاسي انو كتير بحبني وانا ببادلو نفس الشعور وكل الوقت بتصل فيي وبحكي معي وبعمل المستحيل ليرضيني وشو ما بطلب ما بقصر هلااا في مشكلة انا مش عاري ازا هاي غيرة ولااا شك مع انها شي طبيعي ازا بتصل علية وبلاقي تلفونو مشغول بتدايق كتير... بتصير كتير انو بتصل علية وبلاقي خط تلفوني مشغول بسألني مع مين كنت احكي وبصدقني اما انا لا دايما عندي احساس انو في شي مخبى وانو في شي انا ما بعرف فيو مع اني بعمري ما مسكت شي علية قصة كتير بتحير وازا راح ضل هيك راح تنتهي علاقتنا وانا من قهري كتير بطلب هالشي وهو رافض هادا الشي ومستحيل يتركني شو اعمل منشان الله عقلي مش مريحني من التفكير !!!! تعبت عنجد لي مش مرتاحة لي مش قادرة اامنلوووو مش عارفي اسفة طولت عليكوو كتير بس يعني هالزاوية اكيد هدفها تريح صحاب المشاكل شوي ليفضو الي بقلبهن مع العلم انا عمري 19 وحبيبي 21 شكراا كتير الكو..


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة