الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد في زيارة الى منطقة المروج

كل العرب
نُشر: 22/12/23 11:46,  حُتلن: 11:49

أجرى رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد وطاقم الهستدروت في منطقة المروج أمس الخميس جولة بمبادرة وتنظيم رئيسة منطقة المروج في الهستدروت كنيرت نحمان شيلو. وزار رئيس الهستدروت والطاقم المرافق له القاعدة العسكرية هردوف، وشكر بار دافيد على العمل الهائل الذي قاموا به منذ بداية الحرب وقال: "أنتم الدليل على أنه حيث يوجد منظمة عمال - فإن العمل يكون أفضل بكثير".

ومن هناك واصل رئيس الهستدروت وطاقمه جولتهم في زيارة الى المجلس الإقليمي بستان المرج، وهناك التقوا برئيس المجلس عبد الكريم زعبي ورئيس اللجنة العمالية في المجلس.

وتحدث خلال اللقاء رئيس لجنة العمال في المجلس علي زعبي أمام الحضور وضع المجلس المحلي ووضع العمال، وأكد على التعاون الممتاز مع الهستدروت بقيادة كنيرت نحمان شيلو، والتزام عمال وسكان المجلس تجاه الجنود والنازحين خلال الحرب. وشكر رئيس الهستدروت على حسن الضيافة وقال: "أنا سعيد جدًا بالتعاون الوثيق مع الهستدروت. إن شراكتكم ومساهمتكم لصالح المجتمع الإسرائيلي والجيش والنازحين تدفئ القلب. أنتم كما هو الحال في الهستدروت وفي البلاد عام، اثبات على أن جميع الشرائح السكانية بإمكانها العمل معًا. وسوف نقدم كافة الموارد المطلوبة لتعزيز هذه الشراكة. شكرًا لكم".

وبعد ذلك، قام رئيس الهستدروت وفريقه بجولة في العفولة، حيث زاروا مغسلة "تل بار" التي تقدم خدمات الغسيل لجميع مستشفيات صندوق المرضى "كلاليت".

وتحدثت مديرة المغسلة تامي بن رون واللجنة العمالية عن عملهم الشاق منذ بداية الحرب في تقديم خدمة مهنية لجميع المستشفيات وخاصة هذه الأيام.

وفي نهاية الجولة، زار بار دافيد وطاقمه المستودعات اللوجستية التي تم إنشاؤها بمبادرة من فرع المروج في الهستدروت خلال الحرب. ويتم تخزين المعدات والمواد الغذائية في هذه المستودعات، ويتم توزيعها على النازحين من المنطقة والجنود المتواجدين في مناطق القتال. وشكر رئيس الهستدروت عمال المنطقة على تشغيل المستودعات وقال: "لقد أثبتم أنكم من أكثر المناطق الريادية على مستوى البلاد. لقد قمتم ببناء منظومة كاملة وأعطيتم الشعور بأن الهستدروت موجودة في كل مكان. أنتم جزء من شيء كبير سيتم إنجازه هنا، سيعتبر بمثابة ثورة حقيقية. أرى بأم عيني المهنية والشراكة، وانا سعيد بروح العمل التي تتمتعون بها، أحسنتم".

وشارك في هذه الجولة كل من القائم بأعمال رئيس الهستدروت روعي يعقوب، نائب رئيس الهستدروت ورئيس دائرة التنظيم والمناطق آفي يحزقيل ورئيسة منطقة المروج في الهستدروت كينيريت نحمان شيلو.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244935.53
BTC
0.53
CNY