الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

خائن بلا رحمة.. بقلم سلطانة طاعون

كل العرب
نُشر: 02/06/09 07:43

ليل دامس ، سكينة، قلب ينزف، الام عظيمة، صراخ ..ولا احد يسمع، صراخ .. ولا احد يجيب، صراخ.. وليس هناك من سمير.. عذاب مستمر والوحدة تعلن قرارها باعدام تلك المسكينة.
انها فتاة كل ذنبها كان انها احبت، احبت دون ان تختار، دون ارادة، لقد اخترق الحب قلبها دون ان يستاذنها، لقد عشقت حتى ذابت عشقا، وهوت حتى نالت منها.. تلك اللعينة التي لطالما خشت من ان تقترب منها.. كي لا تهدم كل ما بنته من احلام وامال، انها هي.. الخيانة!!
احبته وهامت بحبه، سجنت حبه بغرفة في قلبها كي لا يهرب، تحملت عذاب لا يقوى تحمله احد، عانت بحبه كثيرا ولاقت المشقات، حتى تلك اللحظة..
لقد شعرت يومها بالضيق فتوجهت للبحر العظيم واخذت تبوح لصاحب الجبروت همها، وما ان التفتت حتى راته!! عيونه تغمر عيونها.. ويديه متشبتة بيديها.. وجسده يحضن جسدها..
لحظة صمت!! ثم صراخ!! لم تمض لحظة حتى وجدت نفسها دامية العينين، محمرة الوجنتين، ممدة فوق فراش من الياس، شعرها متناثر فوق وسادة من الاحزان.. قلبها ينزف ويداها ممددتان دون حيلة...
باتت ترتب احزانها في حقائب صغيرة سوداء تقفل عليها وتنتقل لتبني سفينة لتتخذها مركبا لها وتسافر بعيدا عن هذا العالم الى عالم لا تتواجد الخيانة فيه..
 بعيد عن العين بعيد عن القلب ،تبتعد حتى تنسى ، وتنسى حتى تشفى، الجرح يؤلم والذكرى اكثر، الحب عظيم والخيانة اعظم، قلب بلا مشاعر، انسان تحكمت غرائزه به، فاستهوت عليه وقلت مشاعره، ترك الحب وفتش عن السيطرة، ترك قلب احبه وترك روح سكنت به، لم يحزن لجرحها ولم ياسف لحالها، قتله غروره وقتلها صمتها، صمت عاشقة ذاقت العذاب بحب شخص لم يستحق محبتها..
حياة قاسية، وانسان خائن، كرهته وتمنت لو ان الارض انشقت لتبتلعها قبل ان ترى بان من احبت ليس سوى حقير خائن ولكن هذا قدرها..
خانها، وحطم كل ما تبقى في قلبها من امل، اصبحت تلملم شظايا قلبها المكسور علها تستعيد قوتها .. ولكن هيهات، هيهات لقلبها المحطم ان يعود سالما كاملا فقد ققتله الخائن وقتلتها الحياة...!!!

مقالات متعلقة