الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

باري يواصل تعذيب الكبار ويتعادل مع انتر ميلان بالنتيجة 2-2

كل العرب
نُشر: 16/01/10 23:58,  حُتلن: 00:16

* باري تابع اصطياد الكبار على ارضه وتعادل مع انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي 2-2

تابع باري اصطياد الكبار على ارضه وتعادل مع انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي 2-2 يوم السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

 وبعد شوط اول سلبي النتيجة، تقدم باري بهدفين نظيفين وكان البرازيلي باولو فيتو باريتو الجلاد عندما نجح في تنفيذ ركلتي جزاء احتسبت الاولى بعد لمسة يد على المدافع الدولي الارجنتيني السابق والتر صامويل (60)، والثانية بعد خطا عنيف ارتكبه المدافع الدولي البرازيلي لوسيو ضد اليساندرو باريزي (63).
وافلت البطل من الهزيمة، وقلص المقدوني غوران بانديف المنتقل من لاتسيو الفارق بتسديدة من داخل المنطقة مسجلا هدفه الثاني في 3 مباريات مع فريقه الجديد (69).
ولم تكن حال لاعبي باري افضل من منافسيهم وارتكب ليوناردو بانوتشي خطا ضد بانديف في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء جاء منها الفرج بقدم الارجنتيني دييغو ميليتو الذي وضع الكرة في اسفل الزاوية اليسرى للحارس الفرنسي جان فرانسوا جيليه مدركا التعادل (74).
وكان باري اسقط ضيفيه يوفنتوس 3-1 في المرحلة السادسة عشرة، ثم اودينيزي 2-1 في الثامنة عشرة.
ورفع انتر ميلان الذي يغرد وحيدا في الصدارة، رصيده الى 46 نقطة وابتعد 9 نقاط عن اقرب منافسيه جاره ميلان الذي يستضيف الاحد سيينا صاحب المركز الاخير، وهو يملك مباراة مؤجلة.
 

مقالات متعلقة

Got