الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

ميتسو: لاعبو قطر مستعدون لأولى مباريات كأس الأمم الآسيوية أمام أوزبكستان

كل العرب
نُشر: 07/01/11 09:48,  حُتلن: 22:07

برونو ميتسو:

الفريق واقع تحت ضغوط كبيرة لأننا سننظم كأس العالم عام 2022

أوزبكستان فريق قوي وجيد، ويجب على لاعبينا أداء مباراة قوية، وسيقاتلون للفوز لأن المباراة الافتتاحية شديدة الأهمية بالنسبة للفريقين

أكد الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري لكرة القدم أن لاعبيه جاهزون لتقديم مباراة طيبة أمام أوزبكستان في افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر من 7 إلى 29 كانون الثاني/يناير الحالي. وأوقعت قرعة البطولة الآسيوية المنتخب القطري المضيف في المجموعة الأولى مع كل من أوزبكستان والكويت بطل كأس الخليج والصين.

 
ميتسو- تصوير: Getty Images

وقال ميتسو في تصريحات يوم الخميس عشية المباراة الافتتاحية للبطولة: "إن الفريق واقع تحت ضغوط كبيرة لأننا سننظم كأس العالم عام 2022" وأوضح: "يرغب اللاعبون أن يقدموا شيئاً لقطر وللعالم" مضيفاً: "ولكننا سنحاول أن نقلل الضغوط ونلعب مباراة جيدة".

قوة أوزبكستان
وحول أولى مباريات المنتخب القطري في المجموعة صرح المدرب الفرنسي الذي تولى تدريب العنابي منذ عام 2008: "أوزبكستان فريق قوي وجيد، ويجب على لاعبينا أداء مباراة قوية، وسيقاتلون للفوز لأن المباراة الافتتاحية شديدة الأهمية بالنسبة للفريقين". وأضاف ميتسو (56 عاماً) الذي قاد منتخب السنغال إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2002: "هناك إعداد على أعلى مستوى للاعبين القطريين وللمنشآت الرياضية، وسنفاجئ العالم بأسره".

مقالات متعلقة

Got