الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

انتخاب منصور دهامشة سكرتيرا لمنطقة الناصرة للحزب الشيوعي

كل العرب
نُشر: 02/07/11 17:27,  حُتلن: 17:29

أديب ابو رحمون: شجرة الحزب الشيوعي شجرة أصيلة، نربط الماضي بالحاضر لنجعل من الماضي والحاضر جسرنا إلى المستقبل


لجنة المراقبة لمنطقة الناصرة تنتخب برهوم جرايسي رئيسا لها

عقدت لجنتا المنطقة والمراقبة لمنطقة الناصرة في الحزب الشيوعي مساء الجمعة اجتماعيهما الأولين، بعد المؤتمر الرابع والعشرين للمنطقة الذي عقد في الاسبوع الماضي، وأعيد انتخاب الرفيق منصور دهامشة سكرتيرا للجنة المنطقة، فيما انتخبت لجنة المراقبة في المنطقة الرفيق برهوم جرايسي رئيسا لها، في حين أكد عضو المكتب السياسي للحزب الرفيق أديب أبو رحمون على أن المهام الملقاة على لجنة المنطقة كبيرة، وهناك حاجة لعمل جدي وتعاون كبير بين جميع الأعضاء لمواجهة التحديات السياسية والتنظيمية للنهوض بالحزب والمنطقة.


منصور دهامشه

لجنة المراقبة
هذا وعقدت لجنة المراقبة لمنطقة الناصرة في الحزب الشيوعي اجتماعها الأول، وجرى انتخاب الرفيق برهوم جرايسي بالاجماع رئيسا للجنة، ووضعت اللجنة خطوطا عريضة لعملها المستقبلي في المرحلة القريبة، وتقرر عقد اجتماع قريب لوضع التفاصيل والانطلاق في العمل، لتنفيذ المهام الملقاة على اللجنة.

لجنة المنطقة
وعقدت لجنة المنطقة اجتماعها الأول وترأس الاجتماع الرفيق أديب ابو رحمون عضو المكتب السياسي للحزب، الذي هنأ المنتخبين للجنتي المنطقة والمراقبة، وقال في كلمته الافتتاحية، إن العالم الذي نعيش فيه، والبلاد التي نعيش فيها تموج بعواصف، وكل ما حولنا يؤكد الحاجة إلى التجديد الشامل فكريا وسياسيا وتنظيميا.
وتابع ابو رحمون قائلا، نحن جميعا نعتز بمسيرة حزبنا الشيوعي، ولكن علينا أن نقر ونعترف بأن مسيرتنا لم تكن خاليا من الأخطاء، ولكنها قطعا كانت خالية من الخطايا، فنحن حزب عربي يهودي وقفنا بشرف موقفا وطنيا وأمميا معا، وخضنا نضالا وما زلنا، بعيدا عن جعجعة الشعارات القومجية الفارغة، وطرحنا وما زلنا نطرح أمام شعبنا نهجا وطنيا ديمقراطيا.
وأكد أبو رحمون على ضرورة التمسك بالنهج الفكري والتنظيمي، ليكون الحزب بيتا دافئا للجميع، وفي نفس الوقت علينا تطوير الأساليب والأدوات لتكون أكثر نجاعة، وقال إن شجرة عائلة الشيوعيين في هذه البلاد هي شجرة أصيلة ومشرقة تاريخا ونضالا وفكرا، فنحن نربط الماضي بالحاضر لنجعل من الماضي والحاضر جسرنا إلى المستقبل.

جلسة انتخاب
ثم جرت جلسة ترشيح وانتخاب تولى إدارتها رئيس لجنة المراقبة برهوم جرايسي، ودار نقاش واسع وصريح ومثمر بين الرفاق، مؤكدين على ضرورة النهوض بالمنطقة، واصلاح كل خلل تنظيمي كان قائما او ما يزال، من أجل تطوير عمل الحزب على المستويين التنظيمي والشعبي.
وبعد الترشيح جرى انتخاب الرفيق منصور دهامشة من جديد سكرتيرا للمنطقة، وكان قد تولى المنصب ذاته بعد المؤتمر السابق.
وشكر دهامشة الرفاق على الثقة، وقرر الاجتماع تأجيل انتخاب سكرتارية المنطقة إلى موعد لاحق يعلن في حينه.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241557.91
BTC
0.52
CNY