الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 12:01

فريق شباب اللد ينهي معسكره التدريبي في استاد الناصرة بلقاء نتسيرت عيليت

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/07/11 12:28,  حُتلن: 22:58

إصابة المهاجم الواعد أنس دبور الأحد الماضي خلال مباراة فريقه مكابي الإخاء الناصرة الودية أمام فريق من الدرجة الثالثة من رومانيا

من المقرر أن يلتقي فريقا هبوعيل شباب اللد وهبوعيل نتسيرت عيليت ، صباح يوم الجمعة ، في مباراة ودية في استاد الناصرة – عيلوط ضمن المرحلة الأخيرة للمعسكر التدريبي للفريق اللداوي الذي أضطر لإجرائه في الناصرة بسبب عدم الحصول على تأشيرات للخروج من البلاد لعدد من اللاعبين الأجانب الذين هم قيد الإختبار. وترغب الإدارة بإعارة المهاجم مراد أبو عنزة الى فريق من الدرجة العليا للحصول على مردود مالي كما كان في منتصف الموسم الماضي مع فريق مكابي بيتح تكفا. وفي الفريق أبدوا ارتياحهم من عطاء المهاجمين مور جولان وبيتي نيمبا والمدافع الأيسر المحلي سالم أبو صيام صاحب التجربة الوفيرة في الدرجة العليا.



إصابة أنس دبور خلال معسكر الإخاء في رومانيا
هذا، وأصيب المهاجم الواعد أنس دبور الأحد الماضي خلال مباراة فريقه مكابي الإخاء الناصرة الودية أمام فريق من الدرجة الثالثة من رومانيا ، حيث أصيب أنس بالقرب من عينه مما استدعى نقله الى المستشفى لتلقي العلاج ونصحه الأطباء بالراحة التامة لثلاثة أيام. وخسر الإخاء بثلاثة أهداف مقابل هدف سجله أليران حوديدا من ركلة جزاء بعد عرقلة المهاجم سيرج إيلي. وأعاد النصراويون الى صفوفهم المهاجم الكولومبي كارلوس سيفاديوس الذي لعب معهم قبل ثلاثة مواسم.

أوضاع طبيعية في مكابي أم الفحم
وأبدى مسؤولو فريق مكابي أم الفحم رضاهم من سير الأمور في الفريق الذي يقدم المطلوب منه، لعبا ونتيجة، في جميع المباريات الودية التي خاضها حتى الآن ومن التناسق بين جميع حلقات الفريق، في الوقت الذي تسعى إدارة الفريق فيه الى بيع مئات بطاقات الدخول السنوية للمشجعين لإنعاش خزينة الفريق كما انضم الى الفريق اللاعب عبد كعبية الذي هبط الموسم الماضي مع مكابي كفرقرع الى الدرجة الثانية.

 

مقالات متعلقة