الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

مسيرة الكشافة في المدارس البدوية في لواء الشمال تنطلق من راس علي إلى الكعبية

كل العرب
نُشر: 06/05/12 22:01,  حُتلن: 22:27

كل مدرسة قامت بالدخول إلى أرض الملعب بعرض كشفي برفقة أستاذ الكشاف من كل مدرسة

شاركت المدارس البدوية في لواء الشمال يوم الخميس الموافق 3 ايار 2012 ، في المسيرة الكشفية الأولى والتي أنطلقت من راس علي وإلى الملعب البلدي في قرية الكعبية، وقد قامت كل مدرسة بالدخول إلى أرض الملعب بعرض كشفي برفقة أستاذ الكشاف من كل مدرسة، هذا وأستقبلت سرية كشاف المدرسة الابتدائية كعبية سرايا الكشاف بعرض كشفي ترحيبي.

 

وقد أفتتح الحفل المفتش محمد سواعد مفتش إدارة الشبيبة والمجتمع في الوسط البدوي ورحب بالضيوف الكرام ومديرة اللواء والدكتور محمد الهيب ورؤساء المجالس ومدراء المدارس. وقد تولى عرافة الحفل كل من الاستاذ أحمد مصباح كعبية والمرشد في موضوع الكشاف الاستاذ فلاح زبيدات.

توزيع شهادات تقدير
كما القى زيدان كعبية كلمة شكر فيها المفتشين الكرام ورحب بالضيوف ووجه رسالة شكر إلى أورنا سمحون مديرة اللواء، وقد تحدث أيضا كل من د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم، يوسي كيتوف مديرة ادارة المجتمع في لواء الشمال، المفتش موسى حلف المفتش المنسق في المجتمع البدوي في وزارة المعارف، د. محمد الهيب مدير المعارف البدوية وممثلة عن الطلاب ميس كعبية، وفي نهاية اللقاء شكر المفتش محمد سواعد كل من ساهم في انجاح هذا اليوم من مدراء مدارس أهالي ومفتشين، مدراء أقسام، وقد وجه شكر خاص لنجمة داوود الحمراء على دعمها لهذا اليوم وتبرعها بسيارة أسعاف بقيت على أرض الملعب حتى نهاية الاحتفال. وأختتم اللقاء بتوزيع شهادات تقدير مع درع شكر لكل مدرسة شاركت في المسيرة.

مقالات متعلقة