الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

وحدة البيئة بوابة الجليل طمرة تستقبل في مركز الاثراء البيئي طالبات بيت بيرل

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 20/12/12 15:29,  حُتلن: 17:07

اليوم تناول فعاليات للطالبات في المركز في مجال الإستحداث والإستفادة من النفايات جولة في المدرسة الزراعية والتعرف على النباتات ورافق ذلك شرح وافي من مدير المركز البيئي والمدرسة الزراعية

د. شاهر ذياب مدير الوحدة:

المركز والمدرسة سيستقبل مئات وآلاف طلاب الروضات ومعلمات الروضات وطالبات جامعة ومعلمين وهو مفتوح للجمهور بشكل عام

قامت طالبات سنة أولى وثانية لجيل الطفولة بزيارة لمركز الإثراء البيئي والمدرسة الزراعية في طمرة وذلك ضمن يوم فعاليات وجولات في مجال التثقيف البيئي لجيل الطفولة.

 

وقد قام بإستقبال الوفد الذي رافقه ماجد حجاجرة مركز التثقيف البيئي في لواء الشمال الدكتور شاهر ذياب مدير وحدة البيئة، الأستاذ موفق عواد مدير المدرسة الزراعية والأستاذ مصطفى ذياب المركز التثقيفي في وحدة البيئة ومسؤول مركز الإثراء البيئي.

فعاليات كثيرة
تناول اليوم فعاليات للطالبات في المركز في مجال الإستحداث والإستفادة من النفايات، جولة في المدرسة الزراعية والتعرف على النباتات ورافق ذلك شرح وافي من مدير المركز البيئي والمدرسة الزراعية. وفي نهاية اليوم تناول الطالبات وجبة غذاء محلية (مناقيش من صنع مباشر في المدرسة وخضراوات من المدرسة). ويأتي كل ذلك ضمن الفعاليات الكثيرة التي يقوم بها المركز والمدرسة الزراعية في طمرة. وفي حديث مع د. شاهر ذياب مدير الوحدة صرح بان المركز والمدرسة سيستقبل مئات وآلاف طلاب الروضات، معلمات الروضات، طالبات جامعة ومعلمين وهو مفتوح للجمهور بشكل عام.

مقالات متعلقة