الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:02

ويسلي شنايدر يتحدث عن مواجهة مورينيو وريال مدريد: القرعة كانت صعبة حقاً

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/03/13 16:46,  حُتلن: 21:42

ويسلي شنايدر:

لا تزال لدي ذكريات جميلة مع ريال مدريد القرعة كانت صعبة حقاً ولكنها كبيرة على المستوى العاطفي

كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للفوز بلقب الدوري الإسباني في أول موسم لي مع ريال مدريد لا تزال لدي مشاعر دافئة نحو المدرب جوزيه مورينيو

ريال مدريد هو المرشح للعبور في هذا الدور ولكن نحن سوف نحاول تعقيد الحياة عليهم إلى أقصى حد ممكن قد نكون قادرين على تحقيق المفاجأة

اعترف لاعب خط وسط غلطة سراي ويسلي شنايدر أنه يتطلع الى المباراة التي سيخوضها النادي التركي ضد ريال مدريد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث أعرب عن أمله في تحقيق المفاجأة أمام ناديه السابق.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جرت يوم أمس الجمعة في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة بين ريال مدريد وغلطة سراي وهو ما اعتبره اللاعب الهولندي شيئاً عاطفياً بسبب عودته إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

تحقيق المفاجأة
وإرتدى ويسلي شنايدر قميص ريال مدريد في الفترة بين عامي (2007) و (2009) قبل أن يغادر إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي وقال: "لا تزال لدي ذكريات جميلة مع ريال مدريد، القرعة كانت صعبة حقاً ولكنها كبيرة على المستوى العاطفي". وتابع بقوله: "كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للفوز بلقب الدوري الإسباني في أول موسم لي مع ريال مدريد، لا تزال لدي مشاعر دافئة نحو المدرب جوزيه مورينيو الذي ما زلت على إتصال دائم معه، مورينيو مهم جداً بالنسبة لي لأنني فزت في دوري أبطال الدوري بفضله". ورداً على سؤال حول حظوظ غلطة سراي التركي في التأهل على حساب ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا واضاف: "ريال مدريد هو المرشح للعبور في هذا الدور ولكن نحن سوف نحاول تعقيد الحياة عليهم إلى أقصى حد ممكن، قد نكون قادرين على تحقيق المفاجأة".

مقالات متعلقة

Got