الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

فعاليات قيّمة بروضة زهور الغد أم الفحم بمشاركة وحدة البيئة والأمان على الطرق

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/07/13 14:36,  حُتلن: 15:13

طرح عدة أفكار لإعادة استعمال العديد من المواد المهملة لخدمتنا واستعمالنا اليومي

أقيمت فعاليات تربوية بيئية في روضة زهور الغد في أم الفحم بمشاركة وحدة البيئة المتمثلة بمركزة التثقيف البيئي هبة مناصرة وسهام جبارين من وحدة الأمان على الطرق- بلدية أم الفحم بالإضافة لوحدة الفنون بالمركز الجماهيري.

 

التثقيف البيئي
وقد شمل اليوم مشاركة الأمهات بالتثقيف البيئي وفعالية رمضانية بيئية والتي شملت صنع هلال رمضان من قطع خشبية مهملة، ومن ثم تزيينها وإضافة علاقات لها، ومن خلال هذه الفعاليات نطرح أفكار لإعادة استعمال العديد من المواد المهملة لخدمتنا واستعمالنا اليومي. وأعربت مديرة الروضة جادة عرو عن "سعادتها بهذه الفعاليات والتي تزيد من الوعي والتثقيف البيئي بالإضافة لمشاركة الأهل مع الأطفال، لا سيما تزامن هذه الفعاليات مع تخرج قسم من الطلاب والذي زاد من فرحتهم في هذا اليوم".

شكر وتكريم
وفي نهاية اليوم تم تكريم وشكر كل من وحدة البيئة المتمثلة بالمربية هبة مناصرة وناهد محاجنة سيف مديرة وحدة البيئة بالمثلث الشمالي، ووحدة الأمان على الطرق المتمثلة بمحمد أبو مسعود مدير الوحدة وسهام جبارين للمشاركة بهذا اليوم والذي يعتبر سلسلة من سلسلة الفعاليات التي تشارك فيها الوحدتين معاُ. ومن جهتها أكدت مديرة وحدة البيئة بالمثلث الشمالي ناهد محاجنة سيف على اهمية مثل هذه الفعاليات التي تعزز التواصل والانتماء ما بين الأهالي وأطفالهم بالإضافة الى تعزيز الانتماء البيئي ورفع الوعي لكيفية التعامل السليم مع البيئة من خلال اعادة تدوير واستخدام المواد لأهداف ايجابية وتربوية تخدم الفرد والمجتمع وتحافظ على البيئة مقدمة التهاني والتبريكات لعموم المحتفلين بالشهر الفضيل شهر رمضان المبارك.

مقالات متعلقة