الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 02 / يونيو 02:01

بلدية سخنين تشجب وتستنكر إطلاق الرصاص على بيت وتخريب مقر الجبهة في المدينة

أمين بشير مراسل
نُشر: 16/12/13 21:58,  حُتلن: 07:30

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم:

هذه الاعمال لا تليق بعاداتنا وتقاليدنا ولا حتى بدياناتنا فإطلاق النار وتخريب مقر حزب الجبهة يعتبر عمل جبان يهدف الى زرع الخوف والفتنة بين أهالي سخنين ومحاولة لتمزيق النسيج الاجتماعي المتماسك بين اهالي البلدة

أصدر مازن غنايم رئيس بلدية سخنين بيانا عاما بإسم بلدية سخنين وبرنامج مدينة بلا عنف، يستنكر فيه بشدة "العمل الجبان" الذي قام به مجهولون ليلة أمس باطلاق نار على احد بيوت عائلة حيادرة، والسطو على مقر حزب الجبهة الديمقراطية في سخنين وتخريبه، وهو أمر غريب ومستهجن على اهالي سخنين.



وأكد رئيس بلدية سخنين مازن غنايم أن "هذه الاعمال لا تليق بعاداتنا وتقاليدنا ولا حتى بدياناتنا فإطلاق النار وتخريب مقر حزب الجبهة يعتبر عمل جبان يهدف الى زرع الخوف والفتنة بين أهالي سخنين، ومحاولة لتمزيق النسيج الاجتماعي المتماسك بين اهالي البلدة". وأضاف غنايم:"نؤكد استنكارنا لهذا العمل الجبان الرخيص، وأن سخنين موحدة بكل شرائحها ودياناتها ضد العنف بجميع اشكاله".

الكشف عن الجناه
هذا وقام حاتم طربية مدير برنامج مدينة بلا عنف في سخنين بالتوجه الرسمي الى ضابط شرطة مسچاف "معوز بن سابو" ومطالبته "بالعمل الفوري للقبض على المخربين الجبناء ومحاكمتهم بأسرع وقت". وأكد أن "سخنين كانت وستبقى اسرة واحدة موحدة متكاتفة ضد العنف وبالتسامح والمحبة نبني ونعمر سخنين".

مقالات متعلقة