الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 08:02

استاد الناصرة – عيلوط يحتضن مباراة هبوعيل اكسال وهبوعيل باقة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/03/14 07:29,  حُتلن: 10:13

يتصدر الكسلاويون اللائحة بفارق سبع نقاط عن باقة الغربية علما أن للأخير مباراة أقل

حسني أبو مخ:

نستعد لمباراة هامة جدا وتفكيرنا ينصب في الفوز فيها وليس نتيجة أخرى والنصر سيفتح الأبواب أمامنا للارتقاء من المرتبة الأولى الى الدرجة الأولى المكان المناسب لفريقنا

المحامي علي شهوان:

باختصار مفيد نستعد لمباراة غير عادية والنقاط فيها ستكون كسلاوية والفوز فيها وفي المباراة التي تليها أمام هبوعيل رموت منشيه سيكفلان لنا بدء احتفالات الصعود الى الدرجة الأولى

يحتضن استاد الناصرة – عيلوط، في تمام الساعة الثانية والنصف من يوم السبت، مباراة القمة المرتقبة والمنتظرة بين فريقي هبوعيل اكسال وهبوعيل باقة الغربية، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث يتصدر الكسلاويون اللائحة بفارق سبع نقاط عن باقة الغربية، علما أن للأخير مباراة أقل. ومن المقرر أن يتولى عشرات رجال الشرطة والحراسة مهمة الحفاظ على الأمن قبل، خلال وبعد المباراة، على أن يتم فصل كامل بين الجمهورين، علما أن شخصيات رياضية كثيرة أكدت حضورها، وفي مقدمتها رئيس مجلس اكسال المحامي عبد السلام دراوشة ومرسي أبو مخ رئيس بلدية باقة الغربية.


علي شهوان

وحافظ الفريق الكسلاوي على الصدارة بفارق سبع نقاط عن باقة الغربية، علما أن لباقة مباراة أقل، قبل مباراة الموسم بينهما في الأسبوع المقبل. وفاز الكسلاويون على فريق هبوعيل عسفيا بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل له: أمير ذياب (2) وأحمد حجير. ولم يتصعب فريق باقة الغربية في الفوز على فريق هبوعيل أم الغنم/نين، صاحب المرتبة قبل الأخيرة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل لباقة الغربية: نير كوهين (2) ومأور دوز وكامل جبارين وثائر كتانة، علما أن دوز أبعد بالبطاقة الحمراء، مما يعني غيابه عن المباراة أمام اكسال. وفي الفريق الكسلاوي يشكو المدافع تمير شلوسبيرج من اصابة طفيفة، لكنه على الأرجح سيشارك في المباراة.

وأكد حسني أبو مخ، رئيس ادارة فريق باقة الغربية حضور ما لا يقل عن 1500 مشجع حماسي من باقة الغربية، حيث أكد أنه تم اعداد 15 حافلة لنقل المؤيدين، عدا عن مشجعين ينوون السفر بسياراتهم الخاصة.
وقال حسني أبو مخ:"نستعد لمباراة هامة جدا، وتفكيرنا ينصب في الفوز فيها وليس نتيجة أخرى. النصر سيفتح الأبواب أمامنا للارتقاء من المرتبة الأولى الى الدرجة الأولى، المكان المناسب لفريقنا".
وشدد حسني أبو مخ على أهمية تسيد الروح الرياضية بين مشجعي وأعضاء الفريقين طيلة دقائق المباراة، متمنيا صعود فريق عربي الى الدرجة الأولى، علما أنه قد يرتقي فريقان.
وقال المحامي علي شهوان، الاداري المسؤول في فريق هبوعيل عماد اكسال:"باختصار مفيد نستعد لمباراة غير عادية والنقاط فيها ستكون كسلاوية. الفوز فيها وفي المباراة التي تليها أمام هبوعيل رموت منشيه سيكفلان لنا بدء احتفالات الصعود الى الدرجة الأولى".
وستبلغ ثمن بطاقة الدخول الواحدة 30 شيكل للكبار والصغار، على حد سواء. وفي اكسال يتوقعون حضور 3 آلاف متفرج على أقل تقدير.
وقال المشجع الكسلاوي محمد أبو عودة:"سنؤازر فريقنا بكل ما أوتينا به من قوة للفوز في هذه المباراة والاقتراب خطوة كبيرة نحو ضمان الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الأولى. أثبت الفريق جدارته في معظم مبارياته، وهذه المرة سنظهر للقاصي والداني أحقيتنا بالصعود".


حسني أبو مخ


محمد أبو عودة

مقالات متعلقة