الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

أم الفحم: مدرسة المتنبي الابتدائية تحتفل بتخريج فوج جديد

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 01/07/15 10:54,  حُتلن: 11:06

المدرسة نظمت افطارًا جماعيًا للطلاب الخريجين في في منتجع الواحة

بأجواء مميزة من الفرح والحماسة، إحتفلت مدرسة المتنبي الابتدائية في أم الفحم بتخريج فوج جديد من طلاب الصفوف السادسة، وتم ذلك بمشاركة أهالي الطلاب ولجنة الاباء المدرسية في ساحة المدرسة. أفتتح الاحتفال بأنشودة المدرسة الخاصة وبعدها دخل الطلاب الخريجون بجو مهيب الى ساحة الاحتفال مع انشودتهم المميزة.


خلال الاحتفال بالتخريج

كما وأفتتح الاحتفال يتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ومن ثم تحدثت مديرة المدرسة منتهى طايع الى الحضور، حيث رحبت بالحضور وباركت لهم الشهر الفضيل، وأثنت على الهيئة التدريسية والاهالي ولجنة الاباء وتمنت للخريجين عطله ممتعة ومستقبلا زاهرًا. كما ألقى أحمد عادل، رئيس لجنة الاباء كلمته شاكرا ادارة المدرسة والهيئة التدريسية على جهودهم المباركة من أجل طلاب المدرسة.

هذا، وإشتمل الاحتفال على فقرات عديدة شارك بها طلاب الصفوف السادسة: الجوقة المدرسية، الشعر، التمثيل، العرض الكشفي، الدبكة الشعبية وفقرات نشيد مختلفة اخرى قدمها كل صف على حدة. أشرفت على تنظيم فقرات الاحتفال المعلمة مطيعه أبو خليل مربية الصف السادس د بالتعاون مع مربي الصفوف السادسة الاخرى المعلمات: هناء جبارين وأفاق اغبارية والاساتذة وسام وتد ومحمد غنام، لهم جزيل الشكر والتقدير. ومن الجدير بالذكر أن المدرسة نظمت افطارًا جماعيًا للطلاب الخريجين في في منتجع الواحة.

مقالات متعلقة