الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

هبوعيل أبناء زلفة يحقق فوزًا مهمًا على مكابي أم الفحم 2-0

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/04/16 16:37,  حُتلن: 18:36

نبيل امارة مدرب فريق ابناء زلفة:

وجود فريق ابناء زلفة في المرتبة الخامسة وفي القسم العلوي يعد انجازًا كبيرًا وعظيمًا لفريقنا الذي يلعب لأوّل مرّة في الدرجة الثانية

حقق فريق هبوعيل ابناء زلفة فوزًا خارجيًا مستحقا 2-0 على نظيره فريق مكابي أم الفحم وذلك في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على استاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ27 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. وقدم فريق ابناء زلفة مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى استحق عليه حصد نقاط المباراة الثلاث.


صورة خلال المباراة

وكان الشّوط الأوّل ضعيفا من قبل الفريقين وانتهى بالتعادل الابيض 0-0. وفي الشوط الثاني استطاع تلامذة مدرب ابناء زلفة نبيل امارة من تحسين ادائهم وترجمته الى سيطرة كاملة على ارضية الملعب طيلة الشوط الثاني وبالتالي استغلال فرصتين من مجمل فرص كثيرة وصل اليها لاعبو الفريقين. وسجّل هدفي فريق ابناء زلفة كل من اللاعب المتألق حمادة انور واللاعب بلال حبشة ليهدوا فريقهم ثلاث نقاط خارجية ثمينة بعد فوز اليوم في القسم العلوي من الدوري للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية الى الدرجة الاولى . وبهذا الفوز يرفع فريق ابناء زلفة رصيده للنقطة الـ42 ليعزز مكانته في المرتبة الخامسة.

وأعرب نبيل امارة مدرب فريق ابناء زلفة "عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مقدمًا التحية والشكر للاعبي الفريق على مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى"، وقال: "قدمنا اداء رفيع المستوى وترجمناه الى فوز خارجي مستحق. كل التحية للاعبي الفريق والجمهور العريق الذي يرافقنا. وجود فريق ابناء زلفة في المرتبة الخامسة وفي القسم العلوي يعد انجازًا كبيرًا وعظيمًا لفريقنا الذي يلعب لأوّل مرّة في الدرجة الثانية".

مقالات متعلقة