الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

يافة الناصرة: إحياء يوم الانجليزية في إعدادية مراح الغزلان

كل العرب
نُشر: 12/05/16 00:25,  حُتلن: 00:26

كان عنوان هذا اليوم "حضارات دول العالم المختلفة" حيث تميزت هذه الفعاليات بإبراز اهم معالم حضارات الدول المختلفة مثل اليابان، كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة، المانيا وغيرها

 أحيت مؤخرًا المدرسة الإعدادية مراح الغزلان في يافة الناصرة يومًا خاصا لموضوع اللغة الإنجليزية, حيث تنوعت فعاليات اليوم من حيث المضمون والمكان، حيث نُفذ جزء منها في ساحة المدرسة باشتراك جميع الطلاب والجزء الاخر كان داخل الصفوف.


كان عنوان هذا اليوم "حضارات دول العالم المختلفة" حيث تميزت هذه الفعاليات بإبراز اهم معالم حضارات الدول المختلفة مثل اليابان، كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة، المانيا وغيرها. وشملت الفعاليات معلومات تخص الدول التي اختارها الطلاب وأحبوا الابحار في معالمها ومدنها و انشدوا الاغاني التي تطرح ثقافة وعادات متميزة لهذه الدول. وشمل البرنامج ايضا تقديم الرقصات من مختلف الدول، مما أثرى معلومات الطلاب واطلاعهم على ما هو جديد.
بعد ذلك توجه الطلاب الى صفوفهم واشتركوا في ورشات عمل ابداعية متميزة، حيث اختار كل صف دولة معينه قدموا من خلالها معلومات قيمة عنها، وذلك من خلال فعالية تنافسية واخرى حماسية بين الطلاب للحصول على اعلى النقاط.
ومن الجدير بالذكر انه قد اشترك في تمرير هذه الفعاليات طلاب وطالبات كلية دار المعلمين العرب في حيفا حيث كان هذه اليوم بالنسبة لهم تجربة قيمة تزودوا من خلالها بوسائل متميزة لعملهم في المستقبل.
وأخيرا قام مدير المدرسة بتقديم شكره وتقديره لمركزة اللغة الانجليزية المعلمة نسرين مغامسة التي أشرفت على هذا اليوم الناجح بالتنسيق مع زميلاتها المعلمات: امسية كنانة, جمانة موسى, سوسن شحادة, رشا منصور والمعلمة مرام سمارة وكذلك أثنى على جهود طلاب وطالبات الكلية وتمنى لهم المزيد من العطاء والتعاون. 

مقالات متعلقة