الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 01 / يونيو 10:02

داني ألفيش: تيتي يشبه جوارديولا وسعيد باللعب تحت قيادته

كل العرب
نُشر: 14/11/16 09:37,  حُتلن: 16:33

داني ألفيش: 

يملك تيتي الكثير من الأفكار الرائعة والخبرة التي لا نقاش عليها، كما أنه قائدٌ ومحفزٌ رائعٌ للاعبين

صرّح الظهير الأيمن الدولي البرازيلي داني ألفيش في مقابلة مع موقع جلوبو البرازيلي، قائلا: "تيتي يشبه جوارديولا كثيرًا، فهو مدرب رائع أيضًا، يتمتع بنتائج جيدة وأداء جيد على أرض الملعب ، ويحظى بإهتمام جميع لاعبيه لأنه دائما ما يرغب في تطويرهم للأفضل، إنهما من نوعية المدربية التي أرغب في العمل معهم دائمًا".


داني ألفيش

وأضاف ألفيش الذي يستعد لخوض مباراته الدولية رقم 100 بقميص السامبا، مُجيبًا على السؤال بشأن مدى قدرة تيتي على التدريب في أوروبا "تيتي قادرٌ على فعل أي شئٍ يريده، فقد عمل بجدٍ لسنواتٍ طويلةٍ في تلك المهنة الشاقة، وأحياناً تحصل على مُكافأتك بعد كل تلك السنوات".

واختتم قائلاً "يملك تيتي الكثير من الأفكار الرائعة والخبرة التي لا نقاش عليها، كما أنه قائدٌ ومحفزٌ رائعٌ للاعبين، أتمنى أن يمتلك الرغبة للتدريب في أوروبا، لأننا بحاجةٍ حقاً لزيادة عدد المدربين البرازيليين في القارة العجوز، سواءً تيتي أو غيره... المشكلة تكمن في أن المدربين في البرازيل يشعرون بالارتياح ولا يفكرون في السفر بعيداً، بالرغم من أنهم لا يحظون بالاحترام اللازم في الدوري المحلي، ولا يتم منحهم الفرصة الكافية للنجاح، إذ من الوارد جداً أن يتم تغيير المدرب أكثر من مرةٍ في الدوري البرازيلي... أرجو أن يزداد عدد المدربين البرازيليين في أوروبا كما هو الحال بالنسبة للاعبين المنتشرين هناك".

مقالات متعلقة

Got