الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

شاب (27 عامًا): خطيبتي تعشق الثرثرة وأنا مللت منها

كل العرب
نُشر: 16/11/16 12:58,  حُتلن: 14:06

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا شاب عمري 27 عامًا، خطبت فتاة بشكل تقليدي، هي فتاة مهذبة ولطيفة ومتعلمة وجميلة، وبها مواصفات الفتاة التي يحبها أي شاب، ولكن بعد أن تقربنا من بعضنا البعض بشكل أكبر، أظهرت لي خصلة فيها تزعجني كثيرًا، أنا أعود إلى المنزل في المساء بعد ساعات طويلة من العمل والتعب، وأعمل بجد كي أحقق لي ولها ما نتمناه في حياتنا المستقبلية، ولكنها تحب الثرثرة تحب أن تكلمني لساعات طويلة في المساء، والمواضيع التي نتكلم بها تافهة، فقط لأنها تريد ان تتكلم فقط، مللت منها ومللت من تصرفاتها فإذا قلت لها انا متعب ولا اريد الكلام تفتعل مشكلة كبيرة في اليوم الثاني .. ماذا أفعل؟


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة