الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

هبوعيل أبناء زلفة يفوز 2-1 على أبناء عرعرة عارة ضمن الدرجة الثانية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/12/16 17:07,  حُتلن: 18:34

ماهر إغبارية مساعد رئيس مجلس طلعة عارة:

فريقنا قدم مباراة كبيرة وموسمًا ناجحًا ونتمنى له المزيد من الاجازات

في المباراة المركزية ضمن دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية ب، فاز فريق هبوعيل أبناء زلفة على نظيره فريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة بالنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على إستاد السلام في مدينة أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع الـ13.


صور من المباراة


هذا، وقدّم تلامذة المدرب نبيل إمارة لاعبي أبناء زلفة مباراة كبيرة تميزت بأداء رفيع المستوى ترجمه فريق هبوعيل أبناء زلفة بفوز مستحق بالنتيجة 2-1. وبهذا الفوز يرفع فريق أبناء زلفة رصيده الى النقطة 29 ليعزز مكانته بالمرتبة الثانية لفريق نقطتين عن المتصدر فريق هبوعيل أم الفحم عشية لقاء الفريقين في مباراة الموسم في الأيام القريبة. بينما يتجمد رصيد فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة عند النقطة 24 ليبقى في المرتبة الثالثة.

ماهر إغبارية مساعد رئيس مجلس طلعة عارة والذي يرافق فريق هبوعيل أبناء زلفة، أعرب عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مقدمًا التحية لجميع اللاعبين ولمدرب الفريق والجمهور العريق الذي يرافق الفريق، مشيرًا الى أن فريق أبناء زلفة يقدم موسمًا رائعًا وناجحًا يفتخر به جميع سكان قرى طلعة عارة. وقال ماهر إغبارية: "فريقنا قدّم مباراة كبيرة وموسمًا ناجحًا، ونتمنى له المزيد من الاجازات".

مقالات متعلقة