فنانين

المغنية العالمية لورد تلغي حفلها في تل أبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
31

حيفا
غيوم متفرقة
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غيوم متفرقة
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استجابة لحملة المقاطعة: المغنية العالمية لورد تلغي حفلها في تل أبيب

كان من المقرر أن تحيي النجمة العالمية الشابة النيوزيلندية المعروفة بلورد والشهيرة بأغنية رويالز حفلا كبيرا في تل أبيب، ولكن الشرطة المسؤولة عن تنظيم الحفل لم توضح الأسباب. حيث أنّه اتّضح لاحقًا أنّها قامت بإلغاء حفلها في اسرائيل بعد الضغو


كان من المقرر أن تحيي النجمة العالمية الشابة النيوزيلندية المعروفة بلورد والشهيرة ب أغنية رويالز حفلا كبيرا في تل أبيب، ولكن الشرطة المسؤولة عن تنظيم الحفل لم توضح الأسباب. حيث أنّه اتّضح لاحقًا أنّها قامت بإلغاء حفلها في اسرائيل بعد الضغوطات الكثيرة التي وصلتها من محبيها حول العالم والتي دعت للانضمام لحركة ال مقاطع ة الدولية.

وأبلغت الشركة المنظمة الجمهور أنه سيتم إرجاع كافة الأموال وتعويض كل من اشترى بطاقة للحفل الذي كان من المقرر أن يقام في حزيران المقبل، خلال الأيام القادمة. وكانت النجمة النيوزلندية قد أوضحت أنها تدرس إلغاء الحفل المقرر لها في إسرائيل، بعد أن شعرت بضغوط من معجبيها وجمهورها الذي طالبها بإلغاء الحفل ومقاطعة إسرائيل، منذ أن أعلنت، الثلاثاء الماضي، إن جولتها "ملودراما" العالمية ستنتهي بعرض في تل أبيب.

وجاء في تغريدة نجمة الروك عبر حسابها على تويتر: "لاحظت أنّ كثيرين يتحدثون عن هذا الموضوع، وإنني أدرس جميع الخيارات. شكرا لكم على إبلاغي بذلك. إنني أتعلم في جميع الأوقات أيضا".

كلمات دلالية
مصرع سيّدة في الجديدة المكر طعنا