الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

يوفنتوس يودع بوفون بثنائية في شباك فيرونا

كل العرب
نُشر: 19/05/18 19:29,  حُتلن: 04:32

سجل هدفي يوفنتوس كل من روغاني، وميراليم بيانيتش، في الدقيقتين(49 و52)، بينما أحرز أليسو تشيرشي هدف فيرونا الوحيد في الدقيقة (76)

تغلب نادي يوفنتوس على ضيفه فيلاس فيرونا بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم، لحساب المرحلة الـ38 الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

 

وحفلت المباراة بأهمية كبيرة، نظرا لكونها الأخيرة لحارس يوفنتوس، المخضرم جيانلويجي بوفون، بعد مسيرة استمرت 17 عاما مع "اليوفي". وشارك بوفون في اللقاء من بدايته قبل أن يستبدل في الدقيقة (63)، وسط عواصف التصفيق والتشجع الجماهيري، التي احتشدت في ملعب "أليانز ستاديوم" لتوديع حارسها الأسطوري.

وسجل هدفي يوفنتوس كل من روغاني، وميراليم بيانيتش، في الدقيقتين(49 و52)، بينما أحرز أليسو تشيرشي هدف فيرونا الوحيد في الدقيقة (76).وارتفع رصيد "اليوفي" بهذه النتيجة إلى 95 نقطة في الصدارة، بعد أن حسم لقب "الكالتشيو" منذ مرحلتين، فيما استقر هيلاس فيرونا، الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية منذ عدة جولات، في المركز الـ19 قبل الأخير، برصيد 25 نقطة.يذكر أن المخضرم بوفون (40 عاما)، أعلن قبل أيام، رحيله عن ناديه يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أنه لا زال يفكر في مواصلة اللعب مع فريق آخر.

مقالات متعلقة

Got