الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

تخرج الفوج الـ38 من طلاب ثانوية الرينة وسط حضورٍ مهيب

كل العرب
نُشر: 16/07/18 15:02,  حُتلن: 18:31


من تخرج الفوج الـ38 في مدرسة الرينة الثانوية

في نهاية الاحتفال كان مسك الختام بتوزيع شهادات الإنهاء على الخريجين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "في أجواء احتفالية حماسية مميزة ووسط حضور مهيب، تخرج الفوج الثامن والثلاثون من طلاب الثواني عشر في ثانوية الرينة مساء السبت 14.07.18 في قاعات جراند بالاس- الناصرة العليا، حيث بلغ عدد الخريجين أكثر من 80 خريجًا وخريجة.
وشارك في الاحتفال شخصيات عامة، محلية وقطرية مرموقة يتقدمهم رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة، بالاضافة الى معلمين من كافة المدارس في الرينة ولفيف من الوجهاء والشخصيات الاعتبارية".

تابع البيان: "تولت عرافة الحفل الاعلامية المتألقة سماح بصول، حيث انطلق الاحتفال بدءًا بإستقبال الطلاب الى كلمات ترحيبية وكلمات مهنئة للخريجين والخريجات، وقد افتتحها النائب أيمن عودة والتي تلتها كلمة للخريجين ألقاها الناشط الطلابي رازي طاطور وكلمة اخرى لرئيس لجنة الاولياء المركزية في الرينة - جهاد بصول. كما وشهد الحفل فقرات مختلفة منها التكريمية والفنية، حيث تم تكريم الدكتور هيام عكاشة من قبل الطلاب على دعمها ومتابعتها لهم ولمسيرتهم، تلى ذلك عرض دبكة لفرقة كحايل الريناوية، ووصلة غنائية للفنانة الشابة ربى زعرورة بمشاركة عازف الأورغ زين بصول. وفي نهاية الاحتفال كان مسك الختام بتوزيع شهادات الإنهاء على الخريجين". 

مقالات متعلقة