الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

تميلين الى ارتداء اللون الأحمر؟ اليك ما يكشف هذا الامر عن شخصيتك

كل العرب
نُشر: 12/09/18 11:45,  حُتلن: 14:56

محبات الاحمرجذابات يويتمتعن بثقة عالية بالنفس وشخصية قوية

 عزيزتي، هل غالبا ما تميلين الى ارتداء اللون الأحمر في معظم المناسبات، الرسمية والخاصة والعادية؟ إذا، لما لا تكتشفين في ما يلي المزيد عن شخصيتك بحسب لونك المفضل في الملابس والموضة.
فإذا كنت من محبي اللون الأحمر، فأنت غالباً ما تكونين شخصياً إيجابياً يحب الحياة والالوان والمرح، فأنت امراة متفائلة تكره التشاؤم والطاقة السلبية أو التذمر والنكد وغالبا ما تنقلين الفرح والطاقة الايجابية ضمن اي محيط جديد تنخرطين فيه ولهذا السبب أنت اجتماعية للغاية ومحبوبة من قبل كل من يتعرف اليك.


صورة توضيحية 

الى ذلك، أنت امرأة جريئة بعض الشيء، تحبين اكتشاف الامور الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن التقاليد والملل والروتين، فتسعين الى تحقيق ذاتك وتحدي نفسك بغية تحقيق أحلامك والوصول الى أهدافك مهما بلغت صعبة او مستحيلة او مهما اشتدت العراقيل والتحديات، فأنت امرأة صبورة وذكية للغاية وذات ارادة صلبة تكره الاستسلام او الفشل والأهم من كل ذلك لا تتحمل الفوضى.
اضافة الى ذلك، أنت امرأة جذابة تتمتع بثقة عالية بالنفس وشخصية قوية، فأنت شخص مثقف للغاية يعرف أصول التصرف والاتيكيت وبالتالي قادر على ترك بصمته في حياة كل من يتعرف اليه خصوصا انه من الصعب جدا التخلي عنك والمضي قدما في الحياة من دونك.

مقالات متعلقة