الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

خلطة طبيعية تحارب الدهون وتمنحك الرشاقة

كل العرب
نُشر: 14/01/19 15:10,  حُتلن: 14:40

كل ما عليك فعله هو تجهيز كوب من القرفة، وكوب من الزنجبيل المبشور مع كوب من قشور البرتقال وكوب من الكركم وخلطها جميعاً في وعاء كبير واحد

عزيزتي حواء، الى جانب تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام بهدف خسارة الوزن الزائد، يمكنك اللجوء أيضًا إلى خلطات طبيعية مفيدة وفعّالة. واليوم نقدّم لك من موقع العرب.كوم خلطة ستساهم في تكسير الدهون لديك وتخلصك في وقت قصير من الوزن الزائد.


صورة توضيحية

كل ما عليك فعله هو تجهيز كوب من القرفة، وكوب من الزنجبيل المبشور مع كوب من قشور البرتقال وكوب من الكركم وخلطها جميعاً في وعاء كبير واحد. كل ليلة وقبل النوم خذي ملعقة من الخليط وأضيفيها الى كوبين من الماء الساخن واشربيها. هذا بالطبع الى جانب تناول الطعام الصحي خلال اليوم وممارسة بعض التمارين الرياضية كالمشي والجري...أو السباحة وركوب الدراجة الهوائية.

بعد المثابرة لتحقيق الهدف ستجدين أن خسارة الوزن باتت أمراً سهلاً يمكنك أن تحققيه. من هنا نذكر أن الخضراوات أساسية في النظام الغذائي الصحي، وعليك بالمقابل أيضاً التركيز على البروتين وتخفيف الدهون خلال الطهي وذلك مع استعمال ملعقة من زيت الزيتون أو اللجوء الى سلق الطعام. 

بالطبع، لا تنسي أن الحلويات مصدر كبير لزيادة الوزن، بخاصة إن كانت غنية بالسكر أو السمنة، وبالتالي إبتعدي عنها قدر المستطاع واكتفي بالقليل من الشوكولاته الداكنة خلال اليوم. 

مقالات متعلقة