الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

ما هي أهم أنواع الزيوت المفيدة للشعر؟

كل العرب
نُشر: 06/03/19 13:52,  حُتلن: 08:33

تعلّمي معنا طريقة تحضير خلطات طبيعية بسيطة وفعّالة

موقع العرب.كوم يعرّفكم اليوم على أهم أنواع الزيوت المفيدة للشعر والتي تعمل على تطويله وترطيبه وتقويته بالإضافة إلى منحه لمعاناً فائقاً وحيوية لا مثيل لها. تعلّمي معنا طريقة تحضير خلطات طبيعية بسيطة وفعّالة والتي تعتمد على الزيوت، وتمتّعي بشعر صحّي وجذّاب...


صورة توضيحية 

حمام زيت الزيتون مع زيت الجرجير وخل التفاح: امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الجرجير وملعقتين من خل التفاح وضعي المزيج على شعرك لحوالى ساعة أسبوعياً لتكثيفه وزيادة لمعانه.

حمام زيت الخروع والخيار: امزجي أربع ملاعق من زيت الخروع مع نصف كوب من عصير الخيار، وطبّقي الخلطة على شعرك لحوالى ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتعزيز نموّه بسرعة.

حمام زيت جوز الهند وزيت الثوم: امزجي ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند مع ملعقتين من زيت الثوم وضعي المزيج على شعرك لحوالى ساعة أسبوعياً لتقويته من الجذور حتى الأطراف.

حمام زيت اللوز وزيت السمسم: امزجي ثلاث ملاعق من زيت اللوز مع ملعقتين من زيت السمسم وضعي المزيج على شعرك لحوالى ساعة أسبوعياً لحماية شعرك من التقصّف والتساقط.

حمام زيت الزيتون وماء الورد: امزجي ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع ملعقتين من ماء الورد وطبّقي الماسك على شعرك لحوالى ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتطويل شعرك وتقوية بصيلاته وحمايته من القشرة. 

مقالات متعلقة