الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

هل تساءلت لماذا تشبهين صديقتك المفضلة؟

كل العرب
نُشر: 21/03/19 14:59,  حُتلن: 15:11

هل سمعت من قبل أي تعليق من شخص ثالث يذكر أنكما تتكلمان بالطريقة عينها؟ نعم، أنت وصديقتك المفضلة ومن دون قصد تعتمدان نفس الأسلوب في الحديث والكلام 

عزيزتي، إن كانت لديك صديقة حميمة منذ وقت طويل، فبالطبع أنت تعلمين جيّداً طباعها وهي قد حفظت شخصيتك أيضًا عن ظهر قلب.. اليك في هذه السطور عن وجوه الشبه التي قد يجدها الناس بينك وبين صديقتك المفضلة!


صورة توضيحية

- عندما تخرجين مع صديقتك المفضلة قد تتفاجئين بأنكما قد ارتديتما ملابس متشابهة إن لم تكن نفسها، في حال كنتما تتسوقان سوياً، وذلك لأن الأذواق متقاربة، وأنتما بطريقة أو بأخرى تفكران بالطريقة عينها، فعندما تستعدان للخروج لمكان معيّن سترتديان الستايل عينه من دون الاتفاق على هذه الخطوة.

- غالباً ما يكون لون شعرك ولون شعر صديقتك المفضلة أو الحقيقية هو نفسه، حتى من دون صبغة، فجلّ الأمر أنكما متقاربتان في الشخصية، وفي الكثير من الأحيان الشخصيات المتقاربة تشبه بالشكل الخارجي الأشخاص أيضاً. هذا الى جانب ما قد تقومان به معاً، من تنسيق حليّ أو أكسسوارات على الشعر أو قبعات أو أية أشياء أخرى.

- هل سمعت من قبل أي تعليق من شخص ثالث يذكر أنكما تتكلمان بالطريقة عينها؟ نعم، أنت وصديقتك المفضلة ومن دون قصد تعتمدان نفس الأسلوب في الحديث والكلام، وحتى التعابير عينها في مواقف مشتركة. هذا الأمر ليس بمفاجئ فصداقة العمر تنعكس على التصرفات الخارجية للأشخاص مما يجعلكما تتصرفان هكذا.

- إن كنت لا تشبهين صديقتك المفضلة بالشكل أي من الممكن أن تكون هي طويلة القامة وأنت قصيرة أو العكس، أو حتى قد تكون ممتلئة وأنت نحيلة الخصر، أو العكس، بالتحديد ستشبهان بعضكما من خلال أسلوب الحياة والتصرف مع الآخرين وغالباً ما تكونان الأكثر شعبية بين الجميع.  

مقالات متعلقة