أخبارNews & Politics

د.هبة يزبك لـ arabTV: تحالفنا استمرار للمشتركة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.هبة يزبك لـ arabTV: تحالف الموحدة والتجمع استمرار للقائمة المشتركة ولم يأت في الدقيقة التسعين

أكدت المرشحة الرابعة ضمن قائمة تحالف الموحدة والتجمع د. هبة يزبك ان هذا التحالف يحظى باحتضان جماهيري واسع

د.هبة يزبك لـ arabTV :

*هذا تحالف حقيق لأنه غير مبني على المحاصصة في المقاعد وسيستمر بعد ال انتخابات ولن يتفكك بل سيتعزز
* تحالفنا سيسجل مفاجأة وما تقوله الاستطلاعات لا يمثل نبض الشارع
* ادعو شعبنا للخروج الى التصويت للأحزاب العربية وخاصة لتحالف الموحدة والتجمع كي نكون مؤثرين ونتصدى لكل المحاولات التي تسعى للمس بنا كعرب في هذه البلاد


أكدت المرشحة الرابعة ضمن قائمة تحالف الموحدة والتجمع د. هبة يزبك ان هذا التحالف يحظى باحتضان جماهيري واسع جدا، وقد لمست ذلك من خلال اللقاءات الجماهيرية والشعبية والبيتية التي اجرتها في مختلف انحاء القرى والمدن العربية في البلاد. وقد ورد تصريح د. يزبك خلال اللقاء الانتخابي الخاص الذي اجراه معها الزميل سعيد حسنين.


 د.هبة يزبك والزميل سعيد حسنين
وتطرقت د.هبة الى تحالف الموحدة والتجمع وقالت :"هذا التحالف هو استمرار للقائمة المشتركة ولم يأت في الدقيقة التسعين ، هذا تحالف حقيق لأنه غير مبني على المحاصصة في المقاعد ، مبنى على المساواة الكاملة بين الحزبين ، هذا التحالف سيستمر بعد الانتخابات ولن يتفكك بل سيتعزز.
وتطرقت د.هبة الى استطلاعات الرأي وقالت :"نحن متعودون على مثل هذه الاستطلاعات وهي لا تمثل الوضع الحقيقي ، في الايام الاخيرة نلمس تصاعدا في قوتنا من خلال اللقاءات الجماهيرية والشعبية والحلقات البيتية مع الناس ، تحالفنا سيسجل مفاجأة وما تقوله الاستطلاعات لا يمثل نبض الشارع ، فلقد رأينا ما اعطته هذه الاستطلاعات قبل شهرين للاخرين.". وأوضحت انهم في التحالف يعملون بكل نشاط من اجل رفع نسبة التصويت والتصويت لتحالف الموحدة والتجمع بشكل خاص وعدم الانجرار وراء مقاولي الاصوات للأحزاب الصهيونية التي تدعي بانتا يسارية ، وجودنا السياسي يحتاج الى اكبر عدد من الممثلين العرب في البرلمان".
وختمت اللقاء بتوجيه نداء للمواطنين العرب بقولها :" ادعو شعبنا في كل مكان للخروج الى التصويت للأحزاب العربية وخاصة لتحالف الموحدة والتجمع كي نكون مؤثرين ونتصدى لكل المحاولات التي تسعى للمس بنا كعرب في هذه البلاد".


 د.هبة يزبك

إقرا ايضا في هذا السياق:

القائمة المشتركة: همنا قضايا جماهيرنا العربيّة