الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

ثانوية عيلوط تنظم يوم الأعمال الخيرية بمشاركة طلابها ومعلميها

كل العرب
نُشر: 02/04/19 12:56,  حُتلن: 15:06

مديرة المدرسة الثانوية عيلوط:

ليس بالأمر الغريب على طلاب عيلوط تقديم العطاء والخدمة لمدرستهم وقريتهم فهم يلبون الدعوة دائمًا ويبذلون الغالي والرخيص

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية عيلوط، جاء فيه: "تزامنًا مع يوم الأعمال الخيرية، شاركت المدرسة الثانوية متعددة المجالات في قرية عيلوط اليوم الثلاثاء بفعاليات ونشاطات مميزة جرت على قدم وساق بمشاركة وتعاون كل من طلاب وطاقم المعلمين والإدارة".



وتابع البيان: "كانت مركزة الفعاليات اللامنهجية في المدرسة المعلمة أميرة أبو أحمد قد عملت خلال الأيام الأخيرة على التخطيط المسبق والترتيبات اللازمة لهذا اليوم بالتعاون مع الطاقم التدريسي ومديرة المدرسة، وقد تعددت الفعاليات والأعمال التي شارك وبادر اليها طلاب المدرسة حيث زار عدد من الطلاب المؤسسات الخيرية ودور الرعاية والنوادي في القرية وكان عدد من الطلاب أيضًا قد شاركوا بفعاليات عديدة أقيمت في مستشفيات الناصرة والبعض الآخر في مؤسسات رعاية المسن في الناصرة والقرى المحيطة".



واختتم البيان: "قالت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور متوجهة في كلمة معايدة لكافة طلاب المدرسة والطاقم التدريسي وأهالي البلدة كافة مؤكدة أنّه ليس بالأمر الغريب على طلاب عيلوط تقديم العطاء والخدمة لمدرستهم وقريتهم فهم يلبون الدعوة دائمًا ويبذلون الغالي والرخيص من أجل القرية ومؤسساتها. كما شكرت في كلمتها كافة الطلاب والمعلمين والمجلس المحلي وأولياء الأمور على التعاون والمشاركة من أجل انجاح هذا اليوم متمنية لهم العطاء الدائم خدمة لمجتمعهم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة