الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

علي سلام في حديث خاص لكل العرب: لا يعقل ان يبقى بركة رئيسا للمتابعة ولدي اربعة مرشحين غير حزبيين

علي مغربي- مراسل
نُشر: 29/04/19 12:31,  حُتلن: 15:38

علي سلام:

في السنوات التي كان محمد بركة رئيساً للجنة المتابعة هل شاهدنا عملا تطويريا واحد للوسط العربي؟؟ ، لم يقم بأي فعل للمجتمع العربي وهذا مؤسف جداً ، لجنة المتابعة الحالية هي محمد بركة فقط ،تمثل الجبهة والحزب الشيوعي فقط لا غير

"ملوك اطيحت ، والاسد انزل عن عرشه"، هذا ما صرح به رئيس بلدية الناصرة علي سلام صباح اليوم الاثنين في حديث خاص لكل العرب حول لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والانتخابات لرئاسة اللجنة.
حيث من المزمع ان تتم انتخابات داخل لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الوقت القريب كما صرح رئيس اللجنة محمد بركة قبل فترة لكل العرب ، وحول هذا الموضوع التقى مراسل كل العرب مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة مستوضحًا منه موقف بلدية الناصرة وعلي سلام من لجنة المتابعة ، حيث قال :"نحن سنتواجد في لجنة المتابعة وسيكون لنا دور كبير في داخلها".

"لا يعقل ان يبقى بركة رئيسا للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية"
واضاف علي سلام رئيس بلدية الناصرة لكل العرب:" يكفي لهذا الحد لمحمد بركة رئيس لجنة المتابعة ، الاسد نزل عن العرش ، لا يعقل ان يبقى بركة رئيسا للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ، في الانتخابات السابقة للاسف كانت الفرقية صوت واحد بينه وبين كمال ريان ، هذه المرة سنقوم بترشيح شخص ليس بحزبي بل يمثل كافة الوسط العربي دون استثناء، رئيس لجنة المتابعة يجب ان يعمل لصالح الجميع وان يكون ممثلا للمجتمع العربي في كافة الاطر والمجالات ".

" لجنة المتابعة الحالية هي محمد بركة فقط ،تمثل الجبهة والحزب الشيوعي فقط لا غير"
وقال ابو ماهر رئيس بلدية الناصرة لكل العرب: "في السنوات التي كان محمد بركة رئيساً للجنة المتابعة هل شاهدنا عملا تطويريا واحد للوسط العربي؟؟ ، لم يقم بأي فعل للمجتمع العربي وهذا مؤسف جداً ، لجنة المتابعة الحالية هي محمد بركة فقط ،تمثل الجبهة والحزب الشيوعي فقط لا غير ".
واضاف ابو ماهر :"هناك اسماء عديدة ذات كفاءات كبيرة ممكن الاعتماد عليها لهذا المنصب وسنقوم بترشيح احد هؤلاء لتمثيل الوسط العربي باكمله ، لكن من المؤكد انني لن اترشح لهذا المنصب لأنني فقط رئيس بلدية الناصرة ولن اكون في منبر اخر ، لا الكنيست ولا المتابعة ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY