الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

اللقية: رابطة الطلاب الأكاديميين غِراس تنظم أمسية رمضانية مميزة

ياسر العقبي -
نُشر: 16/05/19 21:14,  حُتلن: 09:12

فيديو وصور من الأمسية

تضمن برنامج الأمسية مَوْعظة قصيرة وهادفة مع الشيخ سليم أبو دحل

نظمت رابطة الطلاب الأكاديميين "غِراس" في المركز الجماهيري ببلدة اللقية في النقب، مساء اليوم (الخميس)، أُمسية رمضانيّة بعنوان "خيرُ البَهاء".

تضمن برنامج الأمسية مَوْعظة قصيرة وهادفة مع الشيخ سليم أبو دحل، تناول خلالها أهمية الشهر الفضيل، ودور العلماء في الإسلام. وبعد تكريمه من خلال الطلاب أمّ صلاة المغرب. وأجرى المنظمون مسابقة بين الطلاب عن التاريخ الإسلامي والقرآن الكريم.


مدير رابطة "غراس" عطية أبو شريقي

مدير رابطة "غراس" عطية أبو شريقي، قال لمراسل "العرب" إن "هذه الأمسية تأتي ضمن الفعاليات التي تقوم عليها الرابطة من أجل التعارف فيما بينهم في اللقية وضواحيها". وأشار أبو شريقي إلى أن الرابطة تهتم بكافة الطلاب الأكاديميين من اللقية في جامعات البلاد والخارج.


نائبة رئيس الرابطة، رشا سلطان أبو عبيّد

نائبة رئيس الرابطة، رشا سلطان أبو عبيّد، قالت إن هذه الفعالية تأتي ضمن الفعاليات التي تقوم بها الرابطة، والتي انتهت بفعالية شيقة نظمها الطاقم الثقافي في غِراس.

أما الطالبة سِراج الصانع فقالت إن أهمية مثل هذه اللقاءات هي في التقريب بين أبناء المجتمع الواحد في اللقية وضواحيها والتعارف فيما بينهم من أجل النهوض بالطلاب عامة.

العاملة الاجتماعية ألاء أبو عايش عبرت عن سعادتها من مثل هذه اللقاءات في أجواء أخوية بين أبناء البلد الواحد، وتمنت النجاح للرابطة في نشاطاتها المستقبلية من أجل النقب عامة. 


الطالبة سِراج الصانع


العاملة الاجتماعية ألاء أبو عايش 

مقالات متعلقة