أخبارNews & Politics

سمحي لـ arabTV: اشعال الحرائق مُخالف للقانون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قائد سلطة الاطفاء لـ arabTV: اشعال الحرائق مُخالف للقانون وينبغي الامتناع عنه خاصة في الصيف

وجه قائد سلطة الاطفاء في البلاد الجنرال ديدي سمحي نداء للمواطنين في البلاد وطالبهم بالامتناع عن اشعال الحرائق

 قائد سلطة الاطفاء في البلاد الجنرال ديدي سمحي:

نحن على جاهزية كبرى ونعالج حوادث الحرائق بمهنية وبدون تفرقة
العربي اقمنا عشر وحدات لمتطوعين ومتطوعات خاصة من ام الفحم ونعمل على تجنيد المزيد من محاربي النار لخدمة المجتمع العربي
هناك تعاون بيننا وبين سلطة الاطفاء الفلسطينية والتقيت بقائد الاطفاء الفلسطيني وهناك تفاهم حول العمل المشترك من اجل سلامة المواطنين في كل مكان


وجه قائد سلطة الاطفاء في البلاد الجنرال ديدي سمحي نداء للمواطنين في البلاد وطالبهم بالامتناع عن اشعال الحرائق في الفترة الحالية التي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، وجاءت مناشدة سمحي هذه خلال لقاء خاص بتلفزيون العرب اجراه معه الزميل سعيد حسنين.

وتطرق قائد سلطة الاطفاء الى عمل رجال الاطفاء في البلاد وخاصة في بلدات المجتمع العربي قائلا :" نحن على جاهزية كبرى ونعالج حوادث الحرائق بمهنية ، ومن اجل دعم وحدات الاطفاء في المجتمع العربي اقمنا عشر وحدات لمتطوعين ومتطوعات خاصة من ام الفحم ،وهناك تعاون مع السلطات ال محلية العربية بكل ما يتعلق بالاطفاء".


واكد في سياق المقابلة انه يعمل من اجل سلامة الجميع بدون تفرقة وانه على استعداد لسماع الملاحظات من اجل ترشيد العمل، وأكد انه تمت اقامة محطة اطفاء جديدة في حورة ورهط في النقب وقريبا ستتم اقامة محطة في عرابة.
وتطرق الى مستوى نسبة الوعي حول دور رجال الاطفاء في المجتمع العربي وقال :" هناك تطور كبير في رفع نسبة الوعي واعمل مع مستشاري من اجل تطور هذا الامر اكثر، نحن نقوم بحملة اعلامية كي نمنع الكوراث ،وقمنا مؤخرا بترجمة المواد المتعلقة بالموضع الى اللغة العربية، التقيت مع رجال دين مسلمين ومسيحيين ودروز وهناك اجماع على ضرورة التعاون من اجل رفع نسبة الوعي وتجنب الحرائق القاتلة ، نحن نقوم بحملة اعلامية ترمي الى ضمان الامان".
وطالب سمحي المواطني العرب بالامتناع عن حرق النفايات ،وقال ان هذا الامر مخالف للقانون وينبغي التوقف عن هذه الظاهرة لأنها تشكل خطرا على سلامة الناس.
وأكد على وجود تعاون مع سلطة الاطفاء الفلسطينية وانه التقى بقائد الاطفاء الفلسطيني وهناك تفاهم حول العمل المشترك من اجل سلامة المواطين في كل مكان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القائمة المشتركة: همنا قضايا جماهيرنا العربيّة