أخبارNews & Politics

الاستعدادات على قدم وساق في جبل القفزة لاستقبال جوشوا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غيوم متناثرة
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاستعدادات على قدم وساق في جبل القفزة لاستقبال جوشوا وسط اصوات عديدة تنادي بالغاء الزيارة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تجري الاستعدادت على قدم وساق لاستقبال النبي المزعوم تي بي جوشوا في جبل القفزة في مدينة الناصرة ، حيث رصدت كاميرا كل العرب التجهيزات

 

 حجز 1500 غرفة فندقية في فنادق الناصرة فيما سيقطن البقية في فنادق مجاورة ، وتم شراء ما يقارب 8000 حقيبة نوم 


تجري الاستعدادت على قدم وساق لاستقبال "النبي" المزعوم تي بي جوشوا في جبل القفزة في مدينة الناصرة ، حيث رصدت كاميرا كل العرب التجهيزات التي تقوم بها بلدية الناصرة من اجل استقبال الراهب "تي بي جوشوا" والذي يدعي النبوة.
هذا وعلم مراسلنا انه سيرافق تي بي جوشوا ما يقارب 35 الف شخص من شتى انحاء العالم وستقام الصلاة والقداس الخاص بهم في جبل القفزة على مدار يومين ، واكدت مصادر موثوقة لمراسل كل العرب"انه تم حجز 1500 غرفة فندقية في فنادق الناصرة فيما سيقطن البقية في فنادق مجاورة ، وتم شراء ما يقارب 8000 كيس نوم "،واشارت المصادر لمراسلنا :" المدينة ستستوعب اكثر من 35 الف في هذه الايام".



"وقفات احتجاجية ومنعه من دخول جبل القفزة في يوم 23 من الشهر الحالي"

علما ان جدلا كبيرا يدور حول هذه الزيارة "المشبوهة" حيث كانت الجبهة والحزب الشيوعي قد اصدروا بياناً يطالبون خلاله رئيس بلدية الناصرة بالغاء هذه الزيارة ، كذلك الامر التجمع واعضاء من بلدية الناصرة من كافة الاحزاب والقوائم ، فيما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعقيبات والحديث عن هذا الموضوع ، خصوصاً ان جوشوا يدعي النبوة ويقول انه مكث في رحم امه 15 شهراً ، فيما نادت اطراف لوقفات احتجاجية ومنعه من دخول جبل القفزة في يوم 23 من الشهر الحالي .

"انا غير مبال"
وكان قد تحدث مراسل كل العرب مع العديد من رجال الدين المسحيين طالباً تعقيبهم حول الموضوع حيث قال احد المطارنة لمراسلنا باللغة الانجليزية :" انا غير مبال" ، فيما قال راهب اخر لمراسل كل العرب :"نحن ننتظر من البلدية لاطلاعنا على مايدور وسندرس الامور وهل هذا القداس سيؤثر علينا هنا في المدينة ". ومن جانب اخر طلب مراسل كل العرب من ائمة وشيوخ مدينة الناصرة الحديث عن رأيهم في الامر حيث اكدوا ان بياناً عاماً سيتم نشره خلال الساعات القريبة ضد هذه الزيارة ويحذر من عواقبها .


وفي ذات السياق علم موقع العرب وصحيفة كل العرب ان الشرطة تجري استعدادتها هي الاخرى من اجل هذه الزيارة خصوصاً مع ارتفاع وتيرة الاستنكار والاستهجان لهذه الزيارة ، حيث من الممكن ان ترتفع حدة الامور خلال الاسبوع المقبل كما افاد مصدر شرطي رفيع المستوى .
يذكر ان مراسل كل العرب يحاول منذ ايام الحصول على تعقيب بلدية الناصرة حول هذا الامر وفي حال وصوله سنقوم بنشره على الفور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرةجوشوابلدية
الشرطة تناشد الجمهور بالبحث عن الشابة سندس الزبارقة