الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

كسيفة: تنظيم فعاليات يوم التسامح في مدرسة تل الملح الابتدائية

ياسر العقبي- مراسل
نُشر: 12/06/19 07:29,  حُتلن: 13:24

نظمت مدرسة تل الملح الابتدائية ببلدة كسيفة في النقب فعاليات تحت عنوان "يوم التسامح ونبذ العنف"، والتي جاءت في اطار فعاليات يوم التسامح في المدرسة. أقيم هذا اليوم باشراف مدير برنامج مدينة بلا عنف في كسيفة الاستاذ عيد الدادا، حيث شملت فعاليات اليوم، محاضرات تهدف الى افشاء السلام والتسامح والتحلي بالصبر والحوار ونبذ العنف.


خلال الفعاليات

وقد شارك في هذا البرنامج لفيف من المحاضرين الاكفاء حيث تناولوا الموضوع من زوايا مختلفة كل حسب اختصاصه. واثنى رئيس المجلس المحلي، المحامي عبد العزيز النصاصرة، على هذه المبادرة، وقال إنّ المجلس ملتزم بالاستمرار بهذه الفعاليات الاجتماعية التي تعود بالفائدة على المواطنين، خاصة في هذه الفترة التي يشهد فيها المجتمع العربي ارتفاعاً في أعمال العنف.

وأشار رئيس المجلس الى أهمية التركيز على شريحة طلاب المدارس، نظراً لأن هذا الجيل سينطلق من هذه المرحلة لبناء مستقبله، ولذا على كافة الاطر الاستمرار برعاية هؤلاء الطلاب والعمل على انتزاع المسببات السلبية التي من شأنها ان تؤدي الى العنف.

من جانبه، أكد الاستاذ محمود العمور، مدير المدرسة الابتدائية، على ضرورة استمرار هذه الفعاليات الاجتماعية التي تساعد على بناء مجتمع سليم وتعزيز القيم الانسانية، وتدعو الى التسامح وقبول الآخر. 

مقالات متعلقة