أخبارNews & Politics

arabTV: لقاء خاص مع المحامي محمد نعامنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المحامي محمد نعامنة المرشح لرئاسة نقابة المحامين في لواء الشمال في لقاء مع arabTV

ضمن لقاء خاص استضاف الاعلامي سعيد حسنين عبر تلفزيون العرب من خلال موقع كل العرب المحامي الاستاذ محمد نعامنة المرشح لنقابة المحامين

ضمن لقاء خاص استضاف الاعلامي سعيد حسنين عبر تلفزيون العرب من خلال موقع كل العرب المحامي الاستاذ محمد نعامنة المرشح لنقابة المحامين في لواء الشمال حيث تناول اللقاء مواضيع عدة مع المحامي الشاب الواعد محمد نعامنة ، وابرزها برنامج العمل المستقبلي للمحامي محمد نعامنة ، حيث ستجرى ال انتخابات لنقابة المحامين اللوائية والقطرية في 18 الشهر الجاري.


المرشح لرئاسة نقابة المحامين في لواء الشمال المحامي محمد نعامنة

العمل النقابي والخبرة الموجودة لدي ليست موجودة لدى الطرف الاخر ، كما انني شغلت منصب رئيس منتدى المحامين الشباب، هذه الخبرات تمكني من اجل القيام ببرنامج كبير من اجل المحامين" .
واضاف المحامي نعامنة :" من واجب النقابة ان توجد جسم لمعالجة المشاكل مع الدوائر الحكومية مثل دائرة الاجراء والمالية وما الى ذلك من دوائر ومؤسسات ، وسنقوم ببناء هذه اللجنة من اجل خدمة المحامين في اللواء ".
وحول وثوقه من النصر قال نعامنة :"انا واثق ليس فقط من الالتفاف الشبابي بل الدعم الذي اتلقاه ايضا من جميع المحامين الذين يرون ببرنامجنا الانتخابي برنامج ناجح ونحن واثقون اننا بيوم ١٨ الشهر الجاري سيكون نجاح كبير ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

القائمة المشتركة: همنا قضايا جماهيرنا العربيّة