الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

كفركنا: المدرسة الزراعية تحتضن معرض الأبحاث البلدي الأوّل بحضور مميز

كل العرب
نُشر: 13/06/19 22:31,  حُتلن: 08:00

أكّد الاستاذ عمران عواودة على ضرورة دعم الطلاب لخوض مثل هذه الابحاث وتشجيعهم بشكل متواصل لمواجهة التحديات

احتضنت المدرسة الزراعية في كفركنا بإدارة المربي عمران عواودة معرض الأبحاث البلدي الأوّل للمدارس الابتدائية - الصوف السادسة، وذلك اليوم الخميس الموافق 13.06.2019. وحضر هذا المعرض مفتش العلوم د. حمد طربيه ومرشدة العلوم ليلى شرقاوي، إضافة الى مدراء المدارس ومعلمي العلوم ولفيف من أهالي الطلاب المشاركين، كذلك شارك طلاب صف بستان المحبة ومربيتهم المعلمة أمل عباس. 


صور من المعرض في المدرسة الزراعية - كفركنا

شاركت في هذا المعرض جميع المدارس الابتدائية وتم خلاله عرض 30 بحثا علميا، حيث أثنى الحضور والمسؤولون على حسن التنظيم وعلى أبحاث وجهود الطلاب، وشكروا مدير المدرسة الزراعية المربي الاستاذ عمران عواودة وطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة الزراعية على جهودهم المباركة وعملهم المتميّز وحسن الضيافة والتنظيم اللائق.

وفي سياق كلمته أكّد الاستاذ عمران عواودة على ضرورة دعم الطلاب لخوض مثل هذه الابحاث وتشجيعهم بشكل متواصل لمواجهة التحديات، وشكر الطلاب والاهالي والمعلمين على المجهود الكبير الذي بذل للوصول الى مثل هذه الابحاث والنتائج.

يشار إلى أنّه في الأيام القليلة القادمة ستُعقد جلسة عمل بين إدارة المدرسة الزراعية وادارة المجلس المحلي متمثلة بالدكتور يوسف عواودة لدراسة الخطوات القادمة من أجل إقامة مركز أبحاث في المدرسة الزراعية.

 

مقالات متعلقة