الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

محامون: بلدية الناصرة اخفت قضية جوشوا لمدة شهرين وسمحت له باستعمال جبل القفزة دون مناقصة ومقابل

كل العرب
نُشر: 17/06/19 15:47,  حُتلن: 20:11

أبرز ما جاء في البيان: 

من رد البلدية يستدل أن جمعية بأسم عمانوئيل (التي أقيمت في شهر أيار 2018 ولا تملك مصادقة على إدارة سليمة) قد توجهت لرئيس البلدية قبل قرابة شهرين بطلب لإستعمال مدرج جبل القفزة وأن الأخير صادق على الطلب دون نشر مناقصة 

يكشف رد البلدية أن الجمعية ستحصل على الحق في استعمال العقار دون مقابل بتاتًا، مما يعتبر هبة من البلدية (والجمهور عامة) للجمعية بقيمة عشرات حتى مئات الاف الشواقل

المحامي نضال حايك مدير عام الجمعية:

نرى في تصرف البلدية خروقات قانونية واضحة لمبدأ المساواة وأسس الإدارة السليمة مما يثير الشكوك حول سيرورة إتخاذ القرارات في الموضوع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية محامون من أجل إدارة سليمة، جاء فيه: "نجحت جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة"، ممثلة بمديرها العام المحامي نضال حايك والمحامي معتز عدوي من الطاقم القانوني، في الكشف عن حيثيات منح تي. بي. جوشوا الحق في استعمال مدرج جبل القفزة للحدث المرتقب في يومي 23 و 24 حزيران الجاري".


المحامي نضال حايك

وأضاف البيان: "كانت الجمعية قد توجهت للبلدية برسالة مستعجلة للكشف عن كل حيثيات القضية بعد أن وصلتها مجموعة شكاوى حول قضية تي. بي. جوشوا ومنحه الحق في استعمال مدرج جبل القفزة".

وتابع البيان: "من رد البلدية يستدل أن جمعية بأسم عمانوئيل (التي أقيمت في شهر أيار 2018 ولا تملك مصادقة على إدارة سليمة) قد توجهت لرئيس البلدية قبل قرابة شهرين بطلب لإستعمال مدرج جبل القفزة وأن الأخير صادق على الطلب دون نشر مناقصة ودون مناقشة الأمر في المجلس البلدي".

واضاف البيان: "كذلك، يكشف رد البلدية أن الجمعية ستحصل على الحق في استعمال العقار دون مقابل بتاتًا، مما يعتبر هبة من البلدية (والجمهور عامة) للجمعية بقيمة عشرات حتى مئات الاف الشواقل ومساً واضح بأسس الإدارة السليمة ومبدأ المساواة وبضرورة الإستعمال الصحيح لعقارات البلدية".

واختتم البيان: "أضاف المحامي نضال حايك، مدير عام جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة": "نرى في تصرف البلدية خروقات قانونية واضحة لمبدأ المساواة وأسس الإدارة السليمة مما يثير الشكوك حول سيرورة إتخاذ القرارات في الموضوع. المستهجن في القضية أن البلدية تذكر في ردها أن الجمعية استثمرت في الحدث ملايين الشواقل إلا أن البلدية قررت منحها الحق في استعمال العقار دون مقابل بتاتًا ودون سبب مقنع، مما يعتبر هبة تقدر بقيمة عشرات حتى مئات الاف الشواقل على حساب الخزينة العامة" " بحسب البيان.


المحامي معتز عدوي 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
259522.13
BTC
0.51
CNY