الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

عرعرة النقب: تخريج الفوج الرابع عشر من ثانوية النور

ياسر العقبي- مراسل
نُشر: 19/06/19 19:30,  حُتلن: 23:41

تميزت فقرات الحفل بتقديم جملة منوعة من الإبداعات الفريدة من نوعها

تم في حفل مميز تخريج الفوج الرابع عشر من خريجي مدرسة النور الثانوية في عرعرة النقب، حيث أقيم الحفل في ساحة المدرسة، وقد شهده حضور محترم من مفتشين، أكاديميين، معلمين وأهالٍ جعلوا لهذا الحدث زخماً وتألقاً. وتميزت فقرات الحفل بتقديم جملة منوعة من الإبداعات الفريدة من نوعها.


صور من الحفل

بعد تلاوة عطرة للأستاذ محمد عسال، ترتب برنامج الحفل على إفتتاحية العريفين الأستاذ عمار النباري والمعلمة سهير المحذي.

إشتمل برنامج الحفل على كلمات لشخصيات بارزة كان من بينها كلمة لرئيس المجلس نايف أبو عرار، وكلمة ألقاها الدكتور ذياب عمرو نائب المدير العام ومدير الدائرة التربوية لشبكة مدارس سخنين.

إضافة إلى كلمة كانت لرئيس قسم التربية في المجلس المحلي الدكتور سالم أبو كوش وأيضاً لمفتش المدرسة الأستاذ سالم القريناوي. ثم كانت حصة للكاتب والأديب سليمان سرور، حيث تم تكريمه تقديراً لإبداعه في مجالات الأدب.

وتمثيلاً عن المدرسة مرحباً وموجِّهاً كان للأستاذ المدير ابراهيم ابو جويعد والمدير الأستاذ خليل المحذي كلمات ونصائح للأهل عامة وللخريجين خاصة في سبيل تسليط الضوء على معالم في طريق الحياة والتعليم.

وكان من الحري أن يُسمَعَ صوت الخريجين على لسان الخريجة الطالبة نانسي أبو قرينات باللغتين العربية والإنجليزية.

وللرفاهية التي تطري الأجواء كانت حصة الأسد، فقد أتحفتنا وشنفت الاذان فرقة الفجر للإنشاد الديني والتراثي، إلى جانب أداء إستعراضي للدبكة الشعبية لفرقة النجوم، تل السبع. تم عرض مقاطع فيديو هادف وناقد من إبداعات الطلاب والمعلمين. وأختتم الإحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريمهم. 

مقالات متعلقة