الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

مكتبة مجد الكروم تستضيف الاعلاميين عوديد بن عمي وفرات نصار

محاسن ناصر -
نُشر: 24/06/19 18:20,  حُتلن: 23:31

تمحور الحديث عن دور الاعلام القطري بتغطية وتسليط الضوء على ما يجري في الوسط العربي خصوصاً من جرائم قتل وعنف وتجاهل الاعلام الاسرائيلي

ضمن لقاءات الشهر المتكررة منذ عشرات السنوات، إستضافت مكتبة مجد الكروم العامة الاعلاميين عوديد بن عامي وفرات نصار من القناة 12 في التلفزيون الاسرائيلي.
وتحت عنوان "السادسة مع عوديد بن عمي" حاوره الزميل الاعلامي فرات نصار بحضور جمهور كبير على رأسهم رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وعدد من اعضاء المجلس المحلي والرئيس السابق محمد خالد كنعان وشخصيات اجتماعية من منطقة الشاغور عامة ومجد الكروم خاصة.


صور من اللقاء

تمحور الحديث عن دور الاعلام القطري بتغطية وتسليط الضوء على ما يجري في الوسط العربي خصوصاً من جرائم قتل وعنف وتجاهل الاعلام الاسرائيلي لذلك وعدم اكتراثه للانجازات العديدة والمتعددة في كافة المجالات العلمية والثقافية والتربوية والرياضية في المجتمع العربي عامة.

مدير المكتبة العامة السيد علي مناع الذي تولى عرافة اللقاء رحب بالحضور وشكرهم على المشاركة والتواصل، كما ورحب بالضيفين من سرد نبذة عن سيرتهم الذاتية.
رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وبعد كلمات الترحيب تطرق في الكلمة التي القاها ظاهرة الجريمة والعنف وتقاعس الشرطة بمحاربة هذه الظاهرة حيث حمل الشرطة المسؤولية في ذلك.


الاذاعي فرات نصار حاور زميله عوديد بن عامي عن قضية الجريمة والعنف وتسائل، لماذا وسائل الاعلام القطرية الاسرائيلية تسلط الاضواء على القضايا السلبية في المجتمع العربي وتتغاضى عن الانجازات التي يتم تحقيقها . وتطرق الى موضوع مكانة المرأة العربية وتجاهلا المسؤولين في الوزارات عن الانجازات الرياضية للرياضيين العرب وعدم الاقتراث لهم.
عوديد بن عامي قام بالاجابة على الاسئلة الموجهة له وأضاف انه بالفعل هناك تمييز واضح بين المجتمعيين العربي واليهودي بكل ما يتعلق بالنشر بالرغم من قيامه هو باستضافة والقاء الضوء على هذه الانجازات قدر المستطاع خلال برنامجه اليومي " السادسة مع عوديد بن عامي".

وأسهب بن عامي بالحديث عن اهمية الاعلام في حياتنا اليومية وعلى اهمية اعطاء فرص متكافئة للوسطين العربي واليهودي . وتطرق الى الامور العينية مثل جرائم القتل والتمييز في العديد من المجالات بين الوسطين موصفاً ذلك بالعنصرية وعدم الانصاف بين المجتمعيين.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الضيفين بدروع خاصة من قبل مدير المكتبة العامة السيد علي مناع ورئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY