الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

رابطة اللاعبين تطالب بايقاف نشاط هبوعيل اكسال لعدم دفع مستحقات 3 لاعبين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/06/19 17:46,  حُتلن: 20:10

الادارة:

اللاعبون مدينون بمخالفات سلوكية ولن يتفكك فريقنا

أرسلت رابطة اللاعبين طلبا مستعجلا الى مسؤولي اللجنة الادارية المنبثقة عن الاتحاد العام لكرة لقدم، تطالب من خلاله بتجميد نشاط فريق هبوعيل عماد اكسال وتعيين مؤتمن، بسبب عدم تلقي ثلاثة لاعبين كامل مستحقاتهم عن الموسم الماضي. ويدور الحديث عن حارس المرمى أوهاد دافيد وصانع الألعاب تسيون تسيمح وقلب الدفاع بن الجرابلي.


حارس المرمى أوهاد دافيد

وفي الوقت الذي تعمل فيه الادارة على اعداده لخوض مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، فان الادارة أعلنت أن جميع الادعاءات غير صحيحة، حيث أكدت على أن اللاعبين الثلاثة قاموا بمخالفات سلوكية ويجب محاسبتهم على ذلك، قبل دفع مستحقاهم. واضافت أنها توجهت اليهم مرارا وتكرارا للاجتماع معا بهدف وضع النقاط على الحروف، لكنهم رفضوا واختاروا التوجه الى رابطة اللاعبين. وأكدت الادارة على أن باقي اللاعبين حصلوا على كامل مستحقاتهم المالية، وليس هناك أي تنل أو تهرب من دفع مستحقات هؤلاء الثلاثة، لكن يجب أولا تسوية الأمور المالية بتقليص مخالفاتهم الساوكية، مثل التأخر في حضورهم الى التدريبات أو غيابهم عنها، عدا عن البطاقات التحذيرية. وأكدت الادارة على أنه لن يتم تفكيك الفريق أو ما شابه، بل أن التحضيرات مستمرة للموسم المقبل.

وقال رئيس الادارة بهاء خليل أنه تم تجديد الثقة بالمدرب سمير عيسى، علما أنه تم الاستنجاد فيه قبل نهاية الموسم الماضي بعد فوات الأوان، حيث تتجه النية نحو لملمة الصفوف للعودة في أسرع وقت ممكن الى الممتازة. وأضاف بهاء خليل:"ما زلنا في مرحلة الاعداد الأولى، حيث نعمل على ترتيب الأوراق المطلوبة لتجهيز فريق قوي يستعيد هيبته، ونعد أن نكون من أبرز المرشحين لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الممتازة".


صانع الألعاب تسيون تسيمح

مقالات متعلقة