الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

مدرسة ابن خلدون تكرّم طلابها الفائزين بمسابقات قطرية مختلفة

كل العرب
نُشر: 27/06/19 12:33,  حُتلن: 15:36

كرّمت مدرسة ابن خلدون الاعداديّة طلّابها الفائزين في المسابقات القطرية المختلفة التي شاركت فيها المدرسة. هذا، وعمّمت المدرسة بيانا على وسائل الاعلام، وصلت منه نسخة إلى موقع كلّ العرب، جاء فيه ما يلي: 

"نظّمت مدرسة ابن خلدون الإعداديّة احتفالًا تكريميًّا للطّلاب الفائزين في المسابقات القطريّة المختلفة الّتي شاركت فيها المدرسة : اللّغة العربيّة ، اللّغة الإنجليزيّة ، العلوم ، مشروع "تحدّيات - אתגרים" ، حيث تحدّث مدير المدرسة الأستاذ محمّد حجازي ونائب المدرسة الأستاذ رائد أبو رومي عن المشاريع الّتي خاضتها المدرسة وكان لها الأثر الطّيّب ، راجين من الله أن يهب طلّابنا النّجاح والتألق دائمًا.

اللّغة العربيّة:
وقد تحدّثت مركّزة اللّغة العربيّة المعلّمة مريم مريح حول أهمّيّة اللّغة العربيّة ، وأهمّيّة الحفاظ عليها من الضّياع والزّوال ، لأنّها جزء لا يتجزّأ من هويّتنا حضارتنا وكياننا ، بعد ذلك ألقت الطّالبة ملك ذياب كلمة عن اللّغة العربيّة وروعتها ، ثمّ ألقت الطّالبة نجيّة إدريس قصيدة من تأليفها حول "اللّغة العربيّة" ، بعدها ألقت الطّالبة رغد إدريس قصيدة "صوت صفير البلبل" للأصمعيّ .
بعد ذلك تمّ توزيع الهدايا والكؤوس وشهادات التّقدير على الطّلّاب الفائزين والّذين حصلوا على مراتب رفيعة ومشرّفة ، وهم : نجيّة إدريس ، محمود مجدوب ، نور أبو الهيجاء ، زينب جمعات ، نجاح زيتون ، محمّد سليمان ، محمّد إدريس ، محمّد أبو الهيجاء ، رغد إدريس .

اللّغة الإنجليزيّة:
هذا وقد قامت مركّزة اللّغة الإنجليزيّة المعلّمة أسماء أبو الهيجاء مع المدير ونائب المدير وطاقم اللّغة الإنجليزيّة بتوزيع الهدايا ، الكؤوس وشهادات التّقدير على الطّلاب الّذين حصلوا على مراتب عالية ، وهم : محمود مجدوب ، نور أبو الهيجاء ، عبد الرّحمن مصطفى ، سعيد عوّاد ، صالح ياسين ، محمّد إدريس ، نجيّة إدريس ، زينب جمعات ، فرح ذياب ، رؤى إدريس .

العلوم :
وقد تحدّث مركّز العلوم الأستاذ معين حمّود حول مشاركة طلّاب المدرسة بمعرض البحث العلميّ القطريّ، الّذي يقام سنويا بإشراف وزارة التّربية والتّعليم ، وعلى حصولهم على مراتب رفيعة جدًّا .
ومن ثمّ قاموا بتوزيع شهادات التّقدير على الطّلّاب المشاركين في المشروع .

مشروع "تحدّيات" –" אתגרים " :
بالإضافة إلى هذا قام طاقم مشروع "تحدّيات- אתגרים " بتوجيه الشّكر لقسم من طلّاب المدرسة والّذين كان لهم الدّور الهام ّوالفاعل في إنهاء العمل اليدويّ من دهان وبناء فسيفساء ورسم رسومات على جدران المدرسة ، وذلك من خلال توزيع شهادات شكر وتقدير لكلّ الطلاب المشاركين والمساهمين في العمل ضمن المشروع.
حيث بادر طاقم المشروع إلى إنشاء حديقة مدرسيّة جديدة ، بهدف إنشاء بيئة تعليميّة داعمة للطلاب ، وتوفير أماكن يستطيع الطّلاب من خلالها تمضية وقت الاستراحة بهدوء ونجاعة .
وقد شكروا أيضًا لجنة أولياء الأمور لدعمها المشروع دعمًا معنويًا ومادّيًّا ، وعلى رأسهم الأخ بلال حسّان مسؤول لجنة أولياء الأمور في المدرسة"، إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة