الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

إيلي صعب يقدّم مجموعة أنثوية ساحرة مستوحاة من الحضارة الصينية في باريس

كل العرب
نُشر: 04/07/19 16:10,  حُتلن: 22:09

بدت مجموعة صعب هذا الموسم مختلفة نوعاً ما عن ما يقدمه لنا عادة وكأنه وأخيراً خرج عن نمطه المألوف من دون أن يتخلى عن عنصري الابهار والأناقة الذي لطالما عودنا عليهما

قدّم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019‪-‬2020 والتي قدمها في متحف Palais de Tokyo، ضمن اسبوع الموضة في باريس 2019.


صور من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب 

بدت مجموعة صعب هذا الموسم مختلفة نوعاً ما عن ما يقدمه لنا عادة وكأنه وأخيراً خرج عن نمطه المألوف من دون أن يتخلى عن عنصري الابهار والأناقة الذي لطالما عودنا عليهما.

مصدر الوحي الأساسي في المجموعة كان الصين بعظمتها وحضارتها العريقة ورموزها السحرية وغموضها الآسر والتي جذبت ايلي صعب اليها وجعلته يترجم جميع هذه التفاصيل الى مجموعة رائعة. ‪ ‬


المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب 

ضمت التشكيلة السترات المزخرفة والكيمونو التقليدي الذي أعيد تفديمه بأسلوب مرهف مع الأكمام الفضفاضة اضافة الى الكابات capes الملكية وفساتين السهرة المميزة ذات الطابع الذي جمع بين الأنوثة والفخامة.

وكل ذلك تجلى في ألوان الأحمر القاني والذهبي والأقمشة المخملية والساتان التفتا المتدفقة والمزينة بالريش والتول مع ربطات كبيرة عند الخصر وأحزمة معدنية أضافت لمسات من العصرية اللافتة. وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات التي تزينت بأوراق الشجر والريش والياقوت الأحمر والأزرق والزمرد الأخضر وتكمل الأقراط والتيجان روح المجموعة. 

مقالات متعلقة