الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الثانوية التكنولوجية طرعان تخرج الفوج الـ7

كل العرب
نُشر: 06/07/19 05:33,  حُتلن: 07:51

 

في أمسية طرعانية بهيجة خرجّت طرعان الفوج السابع من المدرسة الثانوية التكنولوجية وسط حضور ملفت وتنظيم يباهى به. تألق كعادته في عرافة الحفل الإعلامي الأستاذ نبيل سلامة ودخل الخريجون والخريجات ساحة الحفل على أنغام كشافة القديس فيليبوس بقيادة المايسترو مهنا حداد.

تحدث في الحفل مدير المدرسة الأستاذ علي زكي عدوي الذي رحّب بالحضور أحسن ترحيب واستعرض انجازات المدرسة خلال العام الدراسي المنصرم. في كلمته زفّ رئيس مجلس محلي طرعان، مازن محمود عدوي، بشرى بدأ العمل لترميم المدرسة التكنولوجية وتهيئتها كمدرسة عصريّة وإقليمية تستقطب طلابًا وطالبات من طرعان وخارجها وأثنى على جهود المدرسة والطاقم المرافق ووعد بإستمرار دعم المدرسة بكل ما يلزم.

وتحدث أيضًا كل من فضيلة الشيخ عبد المعطي نصّار ومدير قسم المعارف الأستاذ سامي عدوي ومفتش المدرسة من قبل وزارة العمل الأستاذ محمد حجازي والذي منح المدرسة شهادة تفوّق كونها الأولى بين ثلاثين مدرسة في مستواها وحسن ادارتها بما يتعلق بدمج طلابها وطالباتها بسوق العمل.

أتحف الحضور عرض الدبكة الذي قدمته فرقة "جفرا" الطرعانية بإدارة الأخت ماجدة بدر وقيادة الأخ نمر نصّار وتحت مظلة المركز الجماهيري. والقصيدة الزجلية التي نظمها وألقاها الشاعر الأستاذ تميم الأسدي مستحضرًا معاني طرعانية بديعة. وصل الإحتفال ذروته لحظة تخريج الطالبات والطلاب وسط تصفيق الحضور والفرحة تملأ الفضاء.

تصوير- فياض صفوري

مقالات متعلقة