اسواق العربEconomy

سيمـﭙـل (Simple) توسّع تشكيلة المنتجات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سيمـﭙـل (Simple) توسّع تشكيلة المنتجات

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

Simple، ماركة العناية بالبشرة رقم 1 في بريطانيا، تتوسّع وتطلق مجموعة مستحضرات جديدة

سيمـﭙـل (Simple)، ماركة العناية بالبشرة رقم 1 في UK، والتي وصلت مؤخرًا إلى البلاد توسّع تشكيلة المنتجات وتجلب بشرى سارّة كبرى لجمهور الشباب:

Simple Daily Skin Detox  مجموعة مستحضرات للبشرة الدهنية، التي تعاني من حَبّ الشباب


Simple، ماركة العناية بالبشرة رقم 1 في بريطانيا، تتوسّع وتطلق مجموعة مستحضرات جديدة، والتي تعتبر بشرى إضافية كبرى للشباب، ومخصّصة للبشرة الدهنية، التي تعاني من حَبّ الشباب.Simple، والتي وصلت مؤخرًا إلى البلاد، جلبت معها بشرى مبتكرة: مستحضرات لطيفة ناجعة تعتمد على مركبّات فعالة والتي تخدم التوازن الطبيعي للبشرة، بدون رائحة وصبغات اصطناعية وبدون مواد كيماوية قوية والتي قد تثير البشرة.

عملية العناية التي تجلبها مجموعة مستحضرات Simple Daily Skin Detox الجديدة، مخصصة للفتيان والفتيات ممن يواجهون ظاهرة حَبّ الشباب في جيل المراهقة بسبب الهرمونات، وهي تساعد على كسر "الدائرة السّحرية" للبشرة الدهنية، التي تعاني من حَبّ الشباب، والتي تقول إن التعرّض الدائم للعوامل البيئية الضارّة كالحرارة والرطوبة، تلوث الهواء أو مستحضرات تحتوي على مواد كيماوية قوية قد تحوّل البشرة إلى حسّاسة أكثر وتؤدي إلى انتاج دهن بكميات زائدة، وفي نهاية الأمر يؤدي هذا إلى اغلاق المسامات وحبّ الشباب.

تمنح المجموعة الجديدة الحل الناجع واللطيف لعلاج البشرة الدهنية، التي تعاني من حَبّ الشباب: يحتوي كل مستحضر على خليط مميز من الزعتر البرّي، الزنك والقرنفل للتنظيف اليومي اللطيف، لإزالة وتنظيم الدهن الزائد. النتائج، تُلاحظ منذ الاستعمال الأول- حيث ان البشرة تصبح نظيفة، نضرة وغير لامعة. إضافة الى هذا، فان المجموعة الجديدة تساهم أيضًا في المنع المسبق لظهور حب الشباب مجددًا.

يتم في هذه المرحلة تسويق 4 مستحضرات لخطوات العناية المناسبة للبشرة الدهنية، التي تعاني من حَبّ الشباب:
سيروم للعلاج SOS Clearing Booster – مستحضر جديد ومميز ويمكن استعماله بطريقتين:

1: قبل أو بدلًا من كريم الترطيب لمنع اللمعان، التقليل من الاحمرار الناجم عن حب الشباب ويساعد على مكافحة ظهور حب الشباب من جديد على البشرة.
2: لعلاج محدّد لحب الشباب، للدّهن حتى 3 مرات في اليوم.
غسول تقشير Clear Pore Scrub - ينظّف البشرة بشكل عميق ويزيل الأوساخ، الدهن والمكياج الذي يغلق المسامات. مركبات مستحضر التقشير من نبتة البامبو (الخيزران) التي تعمل على تنعيم المسامات والمناطق الخشنة غير المتجانسة. يبقي البشرة ناعمة وأكثر نظافة ومنذ الاستعمال الأول.
غسول الوجه - Purifying Facial Wash – ينظّف الأوساخ بعمق، الدهن والماكياج، ومع هذا ناعم على البشرة. يمكن ملاحظة النتائج منذ الاستعمال الأول، حيث يبقي البشرة بمظهر نظيف، نضِر وبدون لمعان.
مناديل التنظيف Clear + Matte – تزيل بشكل أساسي الدهن، الأوساخ والماكياج الذي يسبب حَبّ الشباب. تركيبة معقّمة وخالية من الزيت (oil free) والتي تمّ تطويرها لمنح البشرة شعورًا بالنضارة وجعلها تتنفس، وتتركها بدون بقايا دهنية.
تتوجه مستحضرات Simple بشكل رئيسي لأجيال الثمانينات والتسعينات وأبناء جيل الـ Z الأصغر، والذين يفضّلون مستحضرات عناية ألطف، والتي تتجانس مع بشرة الوجه، وكجزء من هذا فإن الماركة تعرض عدة مستحضرات، والتي تلبي مختلف الاحتياجات.
وكما هو الأمر مع بقية مستحضرات الماركة، فإن في Simple يؤمنون أنه مع المستحضرات الصحيحة وعملية العناية السليمة، يمكن التقليل من حساسية البشرة. ووفقًا لهذا، كذلك مجموعة المستحضرات الجديدة للبشرة الدهنية، التي تعاني من حَبّ الشباب تم تطويرها اعتمادًا على مركبات لطيفة: بدون برافين، بدون مواد رائحة اصطناعية، وبدون صبغة اصطناعية، بدون مواد كيماوية قوية والتي قد تثير البشرة، بدون مركّبات من مصدر حيواني وبدون كحول وحمض الساليسيليك (حمض الصفصاف) والتي على الأغلب يتم استعمالها في المستحضرات المخصصة لهذا النوع من البشرة / لهذا النوع من الحساسية.

المجموعة الجديدة، كباقي مستحضرات ماركة Simple،
متوفرة في السوﭘـر- فارم أونلاين وفي الفروع
مادة اعلامية (ع.ع)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سيمـﭙـل المنتجات
النيران أتت على أجزاء من منزل في عرعرة