اسواق العربEconomy

صندوق چيمل للاستثمار-أفضل اختيار!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
29

حيفا
غيوم متناثرة
29

ام الفحم
غيوم متناثرة
29

القدس
غيوم متفرقة
30

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
غيوم متناثرة
29

راس الناقورة
غيوم متناثرة
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صندوق چيمل للاستثمار-أفضل اختيار!

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وورن بافت، أحد أكبر أثرياء العالم، يعرّف الاستثمار على أنه تحويل قوة الشراء للآخرين، على أمل الحصول على قوة شراء أكبر في المستقبل


وورن بافت، أحد أكبر أثرياء العالم، يعرّف الاستثمار على أنه " تحويل قوة الشراء للآخرين، على أمل الحصول على قوة شراء أكبر في المستقبل". كمرحلة أساسية، الاستثمار يعني "حقن" المصالح أو الممتلكات بالأموال، والتوقّع بأن تعود علينا بالفائدة والأرباح الإضافية. بكلمات أخرى، تأجيل الاستهلاك الفوري لصالح الاستهلاك المستقبلي.


وبالنظر إلى المستقبل، ألم يحن الوقت لشراء ال سيارة الفارهة التي تحلمون بها؟ وماذا عن ترميم المطبخ؟ افتتاح مصلحتكم التجارية الخاصة والتوقف عن العمل كأجيرين؟ في جميع الأحوال، صندوق چيمل للاستثمار من پساچوت ملائم لأي هدف تختارونه.
الجميع يشكون من سرعة نفاذ الراتب، ويتساءلون كيف ينفذ المال ونحن لا نزال في منتصف الشهر، وحتى عندما نسألهم كيف صرفتموه، لا يذكرون! وبسبب هذه الحالات بالذات، علينا التفكير قدمًا، والبدء بإدارة أمورنا بحكمة والتوفير من أجل الغد، للمستقبل الذي تتحقّق به أمانينا وتصبح واقعًا.
ولكن الأحلام لا تتحقق بالتمنّيات، علينا الاجتهاد لتحقيقها، وإحدى الخطوات لذلك هي التوفير. لا يهم إذا كنتم تحلمون بشراء بيت أو سيارة جديدة، التوفير لأطفالكم، السفر حول العالم، أو إقامة حفل زواج من الأحلام، صندوق چيمل للاستثمار ملائم لكل هدف، ويمكن البدء بمبالغ قليلة نسبيًا.
يمكنكم الإنضمام لصندوق چيمل للاستثمار بكل لحظة، من هاتفكم الذكي أو من جهاز الحاسوب في البيت. يمكن سحب المال من صندوق چيمل للاستثمار في أي وقت وبدون دفع ضريبة (خاضع لدفع ضريبة أرباح رأس المال)، إيداع الأموال بشكل شهري أو لمرة واحدة والتنقّل بين مسارات الاستثمار بدون أي تكلفة. إحدى المزايا البارزة للصندوق هي انه ابتداءً من جيل التقاعد يمكن سحب النقود كمخصّص شهري معفى من ضريبة أرباح رأس المال.
*خاضع لتعليمات القانون وأنظمة الصندوق. مبلغ الإيداع السنوي في الصندوق محدود حتى 70،000 ش.ج في كل سنة مالية لكل مدّخر، المبلغ مربوط بجدول غلاء المعيشة المعمول به في بداية كل سنة مقابل جدول الغلاء المنشور في 1 تمّوز 2016. يمكن سحب الأموال خلال 4 أيام عمل (لا يشمل 3 أيام العمل الأولى في بداية كل شهر). يمكن سحب الأموال على شكل مخصّص بواسطة تحويلها إلى صندوق ادّخار يدفع مخصّصات، وطبقًا لتعليمات القانون.
پساچوت صناديق ادّخار وتقاعد م.ض المذكور أعلاه لا يشكّل بديلًا عن الإستشارة/ تسويق برامج تقاعدية من قِبَل مستشار/مسوّق برامج تقاعدية يملك ترخيصًا بموجب القانون ويأخذ بالحسبان المعطيات والاحتياجات الخاصة بكل شخص. شركة پساچوت صناديق ادّخار وتقاعد م.ض تعمل في مجال تسويق برامج تقاعدية (وليس استشارة في مجال التقاعد) ولديها صلة بالمنتجات التقاعدية التي تُديرها. المذكور أعلاه لا يشكّل استشارة بمجال الضريبة من قِبَل مستشار ضريبة. المذكور أعلاه لا ينطوي على إلتزام بتحقيق أية عائدات. إمكانية الخطأ واردة.

ع.ع.

كلمات دلالية
النيران أتت على أجزاء من منزل في عرعرة