الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

رئيس بلدية أم الفحم: الإقبال الضئيل على مظاهرة عرعرة نقطة ضعف ورسالة للحكومة أيضًا

أمير علي بويرات
نُشر: 29/07/19 12:10,  حُتلن: 07:59

د. سمير محاميد رئيس بلدية أم الفحم:

الإقبال ضعيف وهذه حقيقة الكل يراها، لو كان الإقبال قوي تكون الرسالة قوية للسلطات، والإقبال الضعيف ايضا رسالة للحكومة، وعلى ما يبدو أننا ضعاف في تجنيدنا لأنفسنا

نعمل في جميع السبل النضالية ومنها المحادثات والمفاوضات مع الوزارات المختلفة، والإقبال الضئيل واحدة من الآليات، ويوجد العديد سوف سوف يتم استنفاذها

لوحظ في مظاهرة عرعرة، يوم السبت، التي نظمت ضد سياسة هدم البيوت الإقبال الضئيل من الأهالي، وذلك مقارنة بمنطقة وادي عارة والمثلث، إذ نظمت المظاهرة اللجان الشعبية في عارة وعرعرة والمجلس المحلي، بالإضافة إلى سكرتارية لجنة المتابعة.


د. سمير محاميد 

قدمت آليات الهدم وباشرت بهدم بيت، المواطن ابراهيم مرزق في قرية عرعرة، منتصف ليل الأربعاء الماضي، مما أدى الى غضب شديد من الأهالي في المنطقة.

وعقب د. سمير محاميد، رئيس بلدية أم الفحم على الإقبال القليل، قائلا: "الإقبال ضعيف وهذه حقيقة الكل يراها، لو كان الإقبال قوي تكون الرسالة قوية للسلطات، والإقبال الضعيف ايضا رسالة للحكومة، وعلى ما يبدو أننا ضعاف في تجنيدنا لأنفسنا".

وفي ذات السياق، قال محاميد: "نحن نعمل في جميع السبل النضالية ومنها المحادثات والمفاوضات مع الوزارات المختلفة، والإقبال الضئيل واحدة من الآليات، ويوجد العديد سوف سوف يتم استنفاذها".

وتطرق إلى البيوت الأخرى المهددة للهدم في وادي عارة، قائلا:" نعمل كل ما بوسعنا للتقليل من عدد البيوت المهددة بالهدم، والمحافظة عليها وعدم حصول لها أي أذى، ومن جانب اخر نعمل على التخطيط بشكل كبير وواسع، وترخيص البيوت الغير مرخصة".

يذكر أن، المئات من البيوت في وادي عارة الغير مرخصة، والعشرات من البيوت المهددة بالهدم في المنطقة.

مقالات متعلقة